جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

نادي أسوان

خطف أسوان فوزا قاتلا من إنبي بهدف في الدقيقة 95 في الجولة الـ 18 من الدوري المصري، واستضاف استاد أسوان أول مباراة له الموسم الحالي بعد الانتهاء من عمليات التجديد، ليشهد انتهاء سلسلة هزائم زهرة الجنوب الثلاثة الأخيرة، بفوز غالٍ.


هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق محمود شبانة، والذي أنهى أيضا صيام الفريق تهديفيا في المباريات الثلاثة الأخيرة بالدوري، من صناعة عمرو الحلواني الذي أصبح الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الموسم الحالي برصيد 7 أهداف متفوقا على عبد الله السعيد (6).


وكرر أسوان انتصاره على إنبي بالطريقة ذاتها إذ فاز في الذهاب في المباراة الافتتاحية للموسم بهدف دون مقابل.


حقق فريق أسوان فوزاً قاتلاً على إنبي، بهدف نظيف ضمن منافسات الأسبوع 18 في دوري WE المصري، وأحرز محمود شبانة لاعب أسوان هدفاً في الدقيقة 90+4 من زمن اللقاء، وكان إنبي سجل هدفاً عن طريق إيبوكا في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، ولكن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل.


وفي الوقت الذي تأهب الجميع فيه لنهاية اللقاء، أرسل عمرو الحلواني عرضية من ركلة ثابتة مرت من الجميع تابعها محمود شبانة برأسية في الشباك معلنا فوز قاتل لزهرة الجنوب.


ورفع أسوان رصيده إلى النقطة 20 في المركز 12 في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة 24 في المرتبة التاسعة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال