جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليبدر بانونبيتسو موسيمانيكورة محلية

بيتسو موسيماني يدفع بـ بدر بانون في مركز جديد مع الأهلي

 

بدر بانون

بعد الصعود رسميًا موسيماني يدفع بـ بدر بانون في مركز جديد مع الأهلي، حيث يُجهز بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن اللاعب بدر بانون خلال الفترة المقبلة.


ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستعداد لآخر مواجهة ضد سيمبا التنزاني الجمعة القادم في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وعلم "مكسبي سبورت" أن موسيماني وضع برنامجًا خاصًا للاعب بدر بانون مدافع الفريق، للتدريب على مركز جديد، حيث أدي اللاعب خلال الأيام الماضية تدريبات خاصة على اللعب في مركز وسط الملعب.


وجاء هذا البرنامج التدريبي من موسيماني في ظل إصابة حمدي فتحي لاعب الوسط، على الرغم من تواجد الثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج واكرم توفيق في مركز وسط الملعب.


ويدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، الاعتماد على بعض لاعبي الفريق الذين لم يحصلون على فرصة كافية الفترة الماضية وكذلك العائدين من الإصابة خلال مباراة سيمبا  التنزاني المقبلة.


ويرغب بيتسو موسيماني في الدفع ببعض اللاعبين الغائبين عن المشاركة بشكل أساسي، وفي مقدمتهم صلاح محسن وناصر ماهر فالأول لم يشارك كثيراً الفترة الماضية والثاني عائد من فترة غياب طويلة للإصابة بسبب جراحة في الكتف ، كما سيدفع بوليد سليمان الذي شارك في جزء من مباراة المريخ الماضية بعد فترة غياب طويلة للإصابة أيضاً.


كما يرغب موسيماني في منح الفرصة لهؤلاء اللاعبين باعتبار أن مباراة سيمبا تحصيل حاصل حيث صعد الفريقين للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فالفريق التنزاني صعد كأول المجموعة برصيد 13 نقطة فيما صعد الأهلي ثانياً بـ8 نقاط بينما ودّع المريخ وفيتا كلوب الكونغولي البطولة.


ومن ناحية أخرى أكد بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلي لـ "مكسبي سبورت" أن فريقه خاض مباراة قوية أمام المريخ السودانى شهدت تسجيل 4 أهداف بواقع هدفين لكل فريق.


وأضاف موسيمانى، «المباراة كانت مفتوحة من الفريقين، كما كنت أتوقع، وشهدت العديد من الفرص الضائعة التى لو أحسن لاعبونا استغلالها لتغيرت نتيجة اللقاء تمامًا، وإن كان التعادل عادلًا بالنسبة للفريقين وفقًا لأحداث المباراة».


وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أن الفريق عانى بالفعل من بعض الأخطاء، وظهر بعض اللاعبين بصورة غير موفقة، وهو ما أثر على الشكل العام، لذا تم إجراء أكثر من تبديل فى الشوط الثانى والأهداف الأربعة تأثرت بأداء كل فريق.


وأضاف موسيمانى، «كنت أعلم أن المباراة لم تنته بعد الشوط الأول، وأثق فى قدرة اللاعبين على العودة، والأداء الذى قدمه الفريق فى اللقاء يحدث فى كرة القدم بشكل عام، ورغم الخسارة أمام سيمبا فإننا تغلبنا على فيتا كلوب، وتعادلنا مع المريخ، وحققنا هدفنا وتأهلنا، ولا أحد يمكنه أن يتوقع بطل المسابقة بناءً على الأداء، ولا أحد ممن تأهلوا على رأس مجموعتهم يتمنى مواجهة الأهلي».


واختتم موسيمانى تصريحاته مؤكدًا أن الأهلى فريق كبير ويملك 9 بطولات أفريقية، وتأهل إلى دور الثمانية رغم التعادل، ليواصل مسيرته فى مشوار الحفاظ على لقب دورى أبطال أفريقيا.


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادلًا مُثيرًا أمام نادي المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، على استاد الجوهرة الزرقاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com