جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

بيتسو موسيماني

موسيمانى يعتمد على هذا الثنائى و يحذر نجم الفريق

كشفت مصادر مقربة داخل القعلة الحمراء عن آخر إستعدادات الفريق لمواجهة فريق النصر فى بطولة كأس مصر يوم الاربعاء المقبل فى ملعب برج العرب بالاسكندرية فى دور الـ 32.


و يسعى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى لـ رفع كفاءة العديد من اللاعبين و ذلك قبل العديد من المباريات الهامة فى هذا الشهر .


و نجح الاهلى فى حسم مشواره الافريقى بالتأهل لـ ربع نهائى البطولة و ذلك عقب الفوز على فريق سيمبا التنزانى بهدف نظيف يوم الجمعة الماضى .


وأفاد مصدر داخل النادي الأهلي لـ "مكسبي سبورت" بأن موسيمانى أكد اعتماده خلال الفترة المقبلة على الثنائى رامى ربيعة و ناصر ماهر، خاصة الاول بـ جانب بدر بانون فى خط الظهر لـ تعويض غياب ياسر إبراهيم.


التقارير اضافت ان موسيمانى وجه تحذير آخير لـ حسين الشحات نجم الفريق بانه قد يتجه لـ استبعاده من الفريق و الموافقة على رحيله اذا استمر أداؤه بهذا التذبذب و التراجع الغير مبرر.


غيابات الأهلي تجبر موسيماني على ضم كهربا في مواجهة النصر بكأس مصر

ويحسم موسيماني موقف كهربا من الانضمام لقائمة مواجهة فريق النصر، المقررة غدا الأربعاء، في بطولة كأس مصر، حيث يختتم المارد الأحمر تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمواجهة المرتقبة، والتي يسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز والصعود للدور التالي من البطولة، ومحاولة الحفاظ على لقبه الذي توج به في النسخة الماضية، على حساب طلائع الجيش، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


8 غيابات عن الأهلي أمام النصر

ويغيب عن الفريق في مباراة النصر: التونسي علي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وجونيور أجايي وحمدي فتحي وياسر إبراهيم بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية، كما يغيب الثنائي محمد الشناوي وحسين الشحات، بسبب تراكم الإنذارات.


ودفعت الغيابات الكثيرة في الفريق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلى التفكير في استدعاء محمود كهربا لاعب الفريق، لمباراة النصر، المقررة غدا الأربعاء، في كأس مصر، لتعويض الغيابات الموجودة في الفريق، خاصة في الشق الهجومي، بعد تأكد غياب الثنائي جونيور أجايي وحسين الشحات، عن المباراة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال