جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليكورة محلية

الأهلي يجري صفقة مجانية ليضم حاوي الدوري

 

النادي الأهلي

الحاوى الجديد يقترب من الاهلى الموسم القادم

كشفت مصادر إعلامية و بعض المصادر المقربة داخل النادى الاهلى لـ "مكسبي سبورت" عن وجود إتفاق داخل لجنة التخطيط بالنادى من أجل إنهاء الاتفاق مع احد نجوم الدورى المصرى نهاية هذا الموسم.



ولا تزال الأحاديث قائمة داخل أروقة النادي الأهلي حول قائمة الفريق للموسم القادم و تحديد موقف اللاعبين الراحلين نهائيا بالاضافة إلي موقف المعارين .


و لم يحسم مسئولو النادي الاهلي أي صفقة جديدة حتى الآن بشكل رسمي من اجل الحفاظ على استقرار الفريق الذي ينافس على كافة البطولات بشكل مميز.


وأكد أحد مسئولى النادي الاهلى لـ "مكسبي سبورت" أنهم قد يلجأون للاتفاق مع طلائع الجيش من أجل ضم اللاعب أحمد سمير جناح الفريق و الذى يُلقب بالحاوى الجديد و ذلك فى حال رفض موسيمانى عودة عمرو جمال و احمد علاء المُعاران للنادى العسكرى .


التقارير أضافت ان اللاعب نال إعجاب وإشادة بيتسو موسيماني، على خلفية مهاراته المميزة و مستواه هذا الموسم , لكن لن يتم اتخاذ القرار النهائى فى التعاقد معه فى ظل رغبة موسيمانى فى ضم جناح أجنبى .

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي


وأوضح رئيس اتحاد الكرة المصري، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» استقر على موعد مباراة السوبر الأفريقي، ليكون يوم 28 مايو المقبل بين الأهلي ونهضة بركان المغربي.


وحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز في نهائي القرن على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد القاهرة بنهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا.


وتقدم عمرو السولية لفريق الأهلي، ثم أدرك محمود عبد الرازق شيكابالا التعادل لفريق الزمالك، قبل أن يسجل محمد مجدي قفشة هدف الفوز في الوقت القاتل من اللقاء، ليمنح الفريق الأحمر اللقب.


ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، برصيد 9 ألقاب، متفوقا على الزمالك ومازيمبي أقرب منافسيه ولكل منهما خمسة ألقاب.



وحقق فريق نهضة بركان المغربي، لقب الكونفدرالية الأفريقي، على حساب بيراميدز في نهائي النسخة الماضية من البطولة، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.


ويلتقي الأهلي في الجولة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، نظيره المريخ السوداني، ويحتاج الفارس الأحمر، لتحقيق الفوز لضمان تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com