جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

بيتسو موسيماني

تأهل النادي الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة بالسودان، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


وجدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبه لضم نجم فريقه السابق "صن داونز" خلال فترة النتقالات الصيفية القادمة.


وحصل بيتسو موسيماني على وعد من إدارة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بتنفيذ كافة طلباته فيما يخص تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو القادم، حيث طلب موسيماني التعاقد مع مهاجم أجنبي للضرورة في ظل تراجع مستوى والتر بواليا الذي انضم للقلعة الحمراء في بداية الموسم.


وحسب مصدر بالأهلي، صرح لـ "مكسبي سبورت" فإن إدارة الكرة بالنادي تجهز عرضا ضخما للتعاقد مع سيرينو في الصيف القادم، بعد إصرار موسيماني على ضم اللاعب الأوروجوياني.


وفي نطاق آخر أكد طبيب الأهلي، أن محمد محمود لاعب وسط الفريق، يسير بشكل منتظم في طريق العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن محمود يؤدي تدريبات العلاج الطبيعي والتأهيل بشكل منتظم ويتحسن باستمرار، حيث يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج العلاجي قبل المشاركة في التدريبات في غضون ثلاثة أسابيع.

وكان محمد محمود غاب عن تدريبات الفريق الجماعية منذ تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وخضع لجراحة في الركبة وبدأ بعدها العلاج الطبيعي خلال الفترة الماضية.

‏من جانبه، أوضح طبيب الأهلي أن حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق، سيخضع لفحص طبي يوم الخميس المقبل، للوقوف على تطورات حالته بعد الجراحة التي خضع لها في الذراع.

وأشار إلى أن فتحي يتحسن بشكل مستمر، وأن الفحص الطبي سيحدد المرحلة المقبلة من برنامج العلاج الطبيعي الذي سيخضع له اللاعب.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال