جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

كهربامقالات

في عيد ميلاده ..عندما أنهى كهربا عقدة مصر أمام المغرب بسهم قاتل

 

كهربا

كتب: مصطفي حسن

دخلت مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بشكوك حول قدرتها على العودة من جديد لمنصات التتويج بعد غيابها 3 نسخ متتالية، ليعود الفراعنة بقيادة كوبر للبطولة.


المنتخب تصدر المجموعة الرابعة متفوقا على غانا ومالي وأوغندا ليصطدم بالعملاق المغربي بقيادة هيرفي رينار وسط شكوك حول قدرة المصريين على تخطي أسود الأطلسي بسبب محترفي المغرب.


قوة المغرب لم تكن الوحيدة التي يخشاها المصريون لكن العقدة المستمرة منذ 1986 كانت مصدر "قلق"، حيث لم ينتصر الفراعنة على المغرب منذ نصف نهائي المسابقة في هذا العام.


وبدأت المباراة بضغط كبير من المغرب وسط دفاع مستميت من الفراعنة بقيادة السد العالي الحضري، وفكر كوبر في تجديد دماء الهجوم فأدخل كهربا بديلا في الشوط الثاني.


كهربا صنع خلخلة في دفاع المغرب، ومن ركلة ركنية ظهر الفولت العالي ⚡ ليصعق المغرب بهدف قاتل في الدقيقة 88، ويتأهل بمصر للدور نصف النهائي وينهي عقدة أسود الأطلسي.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com