جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الزمالكإمام عاشوركورة محلية

رسميا.. كارتيرون يقرر إيقاف إمام عاشور ويوضح الأسباب

 

إمام عاشور

أعلن نادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أصدر قرارًا بإيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق.


ووفقا للموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن كارتيرون قرر إيقاف إمام عاشور مع مشاركته في تدريبات فريق الشباب بالنادي لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا.


وكشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك لـ "مكسبي سبورت" أسباب إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق بعد التصرف الذي بدر منه في مواجهة مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا، وقال المصدر إن إيقاف إمام عاشور جاء بسبب رفضه القيام بعمل الإحماء خلال مباراة مولودية الجزائر.


أما السبب الثاني، في غرفة الملابس بعد المباراة، تحدث عاشور بشكل اعتبره كارتيرون غير لائق مع الجهاز الفني، ما دفعه لاتخاذ العقوبة عليه.


وكان إمام عاشور علي مقاعد البدلاء في مباراة مولودية الجزائر، حيث اعتمد كارتيرون على الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط مع الدفع بمحمود شيكابالا قائد الفريق في الهجوم.


يذكر أن فاز الزمالك على مولودية الجزائر بهدفين نظيفين على ملعب 5 يوليو، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وبهذا الفوز يعود الأمل لنادي الزمالك للتأهل، لكن بشرط الفوز على تونجيث في الجولة الأخيرة، وخسارة مولودية الجزائر أمام الترجي في رادس.


الفوز رفع رصيد نادي الزمالك للنقطة الخامسة في المركز الثالث بترتيب المجموعة، فيما تجمد رصيد مولودية الجزائر عند 8 نقاط في المركز الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com