جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليكورة محلية

بعد تألقه.. النادي الأهلي يخطط لإعادة الجناح الطائر

 

الاهلي

يرغب النادي الأهلى فى دعم الجبهة اليسرى خصوصًا مع عدم وجود بديل للتونسى على معلول لاعب الفريق، ومع كثرة الإصابات التى تعرض لها محمود وحيد، والاعتماد على أيمن أشرف فى مركز الظهير الأيسر بدلاً من مركزه كقلب دفاع.


وصرح مسئول داخل النادي الأهلي لـ "مكسبي سبورت" أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلى عرضت على بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق، إعادة حسين السيد الظهير الأيسر السابق للفريق والمعار من طلائع الجيش للإسماعيلى، بعد المستوى المميز الذى قدمه مع الدراويش مؤخرًا.


وينتظر مسئولو المارد الأحمر القرار النهائى فيما يخص التعاقدات والذي سيكون للمدير الفنى وهو الذى سوف يحدد احتياجاته، وأن دور اللجنة الترشيح ومناقشته، ولكن القناعات تخصه فقط وسيتم حسم كل الأمور فى نهاية الموسم.


ويواجه فريق الأهلي في التاسعة مساء الجمعة، سيمبا التنزاني على استاد "الأهلي والسلام" بالجولة السادسة والختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي تعد بمثابة تحصيل حاصل بعد تحديد الفريقين الصاعدين إلى دور الثمانية الإفريقي وكذلك حسم ترتيب المراكز الأول والثاني عن المجموعة.


وتأهل الأهلي إلى دور الثمانية بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين وخسارة، فيما جاء سيمبا التنزاني منافسه في موقعة الجمعة بملعب "الأهلي والسلام" في المركز الأول برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد وبدون هزيمة.


ويضع موسيمانى 4 أهداف يسعى لتحقيقها من مواجهة سيمبا التنزانى، حيث يسعى الأهلى إلى تحقيق الفوز لرد الاعتبار بعدما سقط  بهدف دون رد أمام سيمبا التنزانى في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية من دور المجموعات في دار السلام، والتي ظهر فيه الفريق بمستوى ضعيف.

 

ويأمل بيتسو موسيمانى في مصالحة الجماهير الغاضبة من المستوى الضعيف الذى ظهر عليه الفريق أمام المريخ السودانى، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، رغم التعادل الإيجابي في الوقت القاتل والتأهل إلى دور ربع نهائي المسابقة القارية، إلا أن الجماهير لم تكن راضية عن الأداء بشكل كبير، والتي كانت تأمل في تحقيق الأهلى الفوز والاقتراب من صدارة المجموعة.

 

ويفكر الجهاز الفني للأهلي في الدفع بعدد من الوجوه الجديدة في لقاء سيمبا خاصة في ظل تتابع المباريات المرتقب للفريق في شهر أبريل، ويأتي في مقدمتهم ناصر ماهر ووليد سليمان وكهربا وصلاح محسن.

 

وتعد مباراة سيمبا خير استعداد لمواجهة نادى الزمالك والمؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون الأولى لموسيماني مع الأهلي ضد الزمالك في مسابقة الدوري، حيث سبق له مواجهة الزمالك أكثر من مرة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com