جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

أحمد حسام ميدوبيراميدزكورة محلية

استقالة ميدو من بيراميدز .. وتوضيح لأسباب الإستقالة

 

أحمد حسام ميدو

تقدم أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق باستقالته من منصب المستشار الفني لنادي بيراميدز،  وجاء ذلك الأمر بعد أيام قليلة من أزمته مع أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالفريق، حيث دخل الثنائي في مشادة قوية أخيرة بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي مع بيراميدز.


وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم».  


وكشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق سبب استقالته من منصب المستشار الفني لنادي بيراميدز، مشددا على أن الربط بين استقالته وأزمته مع أحمد فتحي لاعب بيراميدز ليس أمر صحيح، وشددا على أن ساتقالته بعيدة عن تلك المشكلة.


وأضاف ميدو في تصريحات خاصة لـ "مكسبي سبورت" : "أمتلك العديد من الخبرات السابقة التي اكتسبتها من خلال مشواري الاحترافي ولكن انشغالي بعملي الإعلامي وبعض الأمور الأخرى قلت لإدارة بيراميدز أنني لن أقوم بمهام عملي بشكل كامل".


وأشار مبدو : "الربط بين خسارة بيراميدز من الرجاء المغربي بالكونفدرالية أو أزمتي مع أحمد فتحي وتقديم استقالتي أمر غير صحيح على الإطلاق، ومن الأساس طبيعة عملي في بيراميدز لا تجعلني في موقف التعامل مع اللاعبين لكن تدخلت بعد طلب من الإدارة".


وواصل ميدو تصريحاته قائلا: "الأزمة  بيني وبين أحمد فتحي مشكلة شخصية، وفي النهاية هو أخي الأصغر، وهو شخصية صدامية في طباعه وطريقة كلامه، ولكن بعد رحيلي الأزمة انتهت، وأتمنى له التوفيق فهو لاعب كبير وقادر على استعادة مستواه المعهود".


وعن تراجع مستوى شريف إكرامي قال ميدو: "لغة الأرقام تقف في صف شريف إكرامي، وأرقامه مميزة هذا الموسم مقارنة بمواسم أخرى خلال فترة وجوده مع الأهلي، وفي النهاية أي حارس عندما يبتعد لفترة يحتاج لفترة لاكتساب حساسية المباريات لأن حراسة المرمى مركز مختلف وما حدث في لقاء الرجاء خطأ وارد". 


وعلي الجانب الآخر واصل أحمد فتحي، إثارة الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعدما نشر رسالة جديدة عبر حسابه على «إنستجرام» لكنها جاءت غاضمة ما أثار الجدل في التعليقات على الصور التي ينشرها، خاصة أنها جاءت  بالتزامن مع وجود أزمة بيه وبين إدارة نادي بيراميدز وخاصة المدير الفني للفريق السماوي أروابارينا، والمتحدث الرسمي والمستشار الفني السابق للنادي أحمد حسام ميدو، حيث نشر فتحي صورته وعلق عليها: "إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك وإن لم تزينك أفعالك فلن تزينك ملابسك.. هكذا هي الحياة. دين. ومبادئ، وإن فقدتها فلا تنتظر الاحترام".


وأشارت التقارير الأخيرة إلى أن نادي بيراميدز تدرس الاستغناء عن أحمد فتحي، بناء على توصية من أروابارينا المدير الفني للفريق الذي أبلغ الإدارة بعدم حاجته لخدمات اللاعب خلال الموسم المقبل، وبدليل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.


وسقط الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في فخ أمام الرجاء المغربي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com