جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمود الخطيب

أعتذر محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي عن الجلسة التى كان مُقرراً لها غداً مع عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك ضمن الدعوة التى وجهها أحمد مجاهد رئيس إتحاد الكرة لتهدئة الأجواء بين الطرفين.

وقال مصدر في الأهلي لـ "مكسبي سبورت" أن الخطيب إعتذر عن جلسة الغد إعتراضاً على قرارات إتحاد الكرة ، بجانب عدم قيام نادي الزمالك بتوقيع عقوبة ضد امام عاشور لاعب الزمالك وباقي لاعبي الفريق الأبيض بعدما تجاوزوا في حق الأهلي وجماهيره ورموزه.

رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حضور الاجتماع الذي دعا اليه اتحاد الكرة على خلفية أزمة مباراة فريقي الشباب بين الناديين، وهو ما أدى الى صدور قرار بتأجيل الجلسة الى اشعار آخر.

ويرى الخطيب إن العقوبات التي خرجت من جانب اتحاد الكرة ومعها قرار الاستئناف ليست رادعة قياسا لما أقدم عليه عاشور وزملائه ، وإن إرساء قيم الروح الرياضية والأخلاق يأتي قبل المنافسة على البطولات وهو ما دفعه لرفض حضور الاجتماع من الأساس ليضطر مسئولي الجبلاية الى الاعلان عن تأجيل الجلسة.

وتحفظ رئيس الأهلي على فكرة الاجتماع في ظل حالة الغضب العارمة تجاه تجاوزات لاعبي الزمالك خاصة إمام عاشور ، ورد فعل مسئولي نادي الزمالك بعدها ، خاصة إن التصرفات التي قام بها اللاعب جاءت في حق النادي ورموزه.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال