جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليكورة محليةمحمد هاني

الأهلي يوقع عقوبة على نجمه بعد مباراة المريخ

 

النادي الأهلي

كشفت مصادر خاصة داخل النادي الأهلي لـ "مكسبي سبورت" أن هناك عقوبة سيتم توقيعها علي أحد نجوم النادي الاهلى و ذلك عقب مواجهة الفريق الأول مع نادى المريخ السودانى فى الجولة الخامسة من منافسات دورى أبطال افريقيا.


و نجح النادي الأهلى في التأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد التعادل القاتل مع المريخ السودانى بنتيجة إيجابية 2-2 في المباراة التى جمعتهما على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان.


وبهذا التعادل يحتل النادي الأهلى وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز فى مباراتين أمام المريخ السودانى بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة والمريخ بالسودان، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا فى تنزانيا.


وصرح مصدر داخل النادي الأهلي لـ "مكسبي سبورت" سيكون هناك عقوبة سيتم توقيعها علي محمد هاني لاعب الفريق بعد رده بشكل غير لائق علي محمد الشناوي قائد الفريق عقب نهاية الشوط الأول من مباراة المريخ السوداني.


وذهب الشناوي لتوجيه عتاب لمحمد هاني علي اخطائه في الشوط الأول من المباراة الذى انتهى بتقدم المريخ بهدفين نظيفين، فرد عليه محمد هاني بشكل غير لائق.


يذكر أن الأهلي سوف يستضيف نادي سيمبا على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021،  يوم الجمعة 9 أبريل 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com