جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليالمريخ السودانيتصفيات كأس أمم إفريقياكورة إفريقية

الأهلي يتأهل لربع نهائي الأبطال "في الوصافة ويعود من السودان بتعادل قاتل

 

النادي الأهلي

تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في وصافة ترتيب المجموعة.


وحقق الأهلي تعادلاً قاتلاً مع المريخ السوداني في ملعب الأخير بنتيجة 2-2، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا.


وحجز الأهلي مقعده في ربع النهائي وصيفاً للمجموعة بعدما حسم سيمبا التنزاني صدارة الترتيب بفارق 4 نقاط عن الأهلي قبل الجولة الأخيرة من المباراة.


ورفع الأهلي رصيده للنقطة الـ8 في المركز الثاني بالمجموعة، بينما رفع المريخ رصيده للنقطة الثانية في المركز الأخير.


أحرز هدفان النادي الأهلي في الدقيقة 80 سجل بدر بانون الهدف الأول من ركلة جزاء حصل عليها أيمن أشرف، ومن ضربة رأس، تعادل ياسر إبراهيم للأهلي بعد عرضية من محمد مجدي "أفشة"، في الدقائق الأخيرة من أحداث المباراة.


وقال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إن مباراة فريقه أمام المريخ كانت رائعة، مشددًا أن الأهلي لا يخشى مواجهة أي خصم في الدور المقبل.


الأهلي حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي في المركز الثاني من المجموعة الأولى، وعن الخصم في الدور المقبل قال: "الأهلي فريق كبير ولديه 9 بطولات، نحترم الجميع، لا نخشى أي منافس في الدور المقبل."


وأختتم موسيماني تصريحاته قائلا: " لا أحد ممن تأهلوا على رأس مجموعتهم يتمنى مواجهة الأهلي."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com