جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي وسيمبا

حسم الأهلي تأهله رسميًا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.


واستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق امس، عقب العودة من السودان.


وكان من المقرر أن تقام المباراة في الساعة السادسة مساءا على استاد القاهرة قبل أن يتم تعديل موعد وملعب المباراة خاصة أن المباراة «تحصيل حاصل» بعدما ضمن الأهلي وسيمبا الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وصرح سيد عبدالحفيظ لـ "مكسبي سبورت" إن الفريق سيواجه سيمبا التنزاني في الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب النادي في السلام، والتي ستكون في إطار منافسات الجولة السادسة من المجموعة الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.


وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين تحدث فيها عن بعض الجوانب الفنية بهدف تصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.


وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية ومنح تعليمات خاصة للاعبين وتصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.


ويواجه النادي الأهلي نادي النصر يوم الأربعاء 14 أبريل الجاري، على ملعب الأهلي في السلام، في تمام الساعة التاسعة والنصف، في دور الـ32 من كأس مصر.


وكان النادي الأهلي حقق لقب كأس مصر بعد الفوز في المباراة النهائية على طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 على ستاد الجيش ببرج العرب.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال