جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

كيليان مبابي

ركض طوال الوقت ولا تأثر بسبب العاصفة الثلجية ولا يوجد وقت كثير محتسب بدل من الضائع والنتيجة إثارة كبرى في إحدى المباريات الرائعة من دوري أبطال أوروبا.


حقق باريس سان جيرمان فوزًا مثيرًا على حساب بايرن ميونيخ بنتيجة 3-2، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، أحرز ثلاثية باريس مبابي هدفين، وماركينوس هدفا، فيما سجل هدفي بايرن تشوبو موتينج، وتوماس مولر.


وألحق باريس أول هزيمة لبايرن ميونيخ بعد 19 مباراة لم يتلق خلالهم الفريق البافاري الخسارة بدوري أبطال أوروبا، كما ألحق باريس الهزيمة الأولى لهانز فليك في دوري الأبطال مع بايرن ميونيخ، وثار باريس لنفسه بعد خسارة نهائي الموسم الماضي أمام بايرن ميونيخ بهدف سجله كومان.


وترجع آخر خسارة لبايرن ميونيخ أمام ليفربول يوم 13 مارس 2019 أمام ليفربول والتي حقق خلالها الريدز الفوز بنتيجة 3-1 على ملعب أليانز أرينا..


وتقام مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل في ستاد دو فرانس ملعب الفريق الباريسي، وتناولت صحف إسبانيا وفرنسا الحدث، حيث علقت صحيفة "ماركا" : مبابي يفجر برشلونة


وعلقت الصحيفة الإسبانية على هزيمة برشلونة، كما سلطت الضوء على تألق كيليان مبابي وقيادته لباريس سان جيرمان للفوز على برشلونة في "كامب نو".

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال