جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

ليفربول وريال مدريد

حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزًا على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لواحد، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الذهاب من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.


لقاء الذهاب الذي أقيم في إسبانيا شهد تفوقًا لريال مدريد بثلاثية سجلها فينيسوس جونيور "هدفين" وماركو أسينسيو، بينما سجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد.


ومن المقرر أن يقام لقاء العودة بين الفريقين في إنجلترا يوم الأربعاء القادم، حيث يحتاج ليفربول للفوز بثنائية نظيفة على الأقل لتعويض سقوطه في الذهاب.


فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه الألماني بروسيا دورتموند (2-1) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.


تقدم كيفين دي بروين لمانشستر سيتي، قبل أن يتعادل ماركو رويس للضيوف بعد سلسلة من الفرص الضائعة لأصحاب الأرض، قبل أن يسجل فيل فودين هدف الفوز للفريق الإنجليزي.


ويحل مانشستر سيتي ضيفاً يوم الأربعاء الموافق 14 أبريل الجاري على ملعب سيجنال أدونا بارك في محاولة لتجنب الخسارة من أجل التأهل إلى نصف النهائي.


ولم يعرف مانشستر سيتي ما هو أبعد من ربع نهائي دوري الأبطال مع بيب جوارديولا إطلاقاً، حيث ودع في كل المواسم الماضي من دور الثمانية، باستثناء مرة وحيدة كانت في دور الستة عشر، كما لم يتأهل السيتي في تاريخه إلى نصف النهائي سوى مرة وحيدة عام 2016 مع مدربه السابق مانويل بيليجريني.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال