جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية سيد عبد الحفيظ يضرب في كل الاتجاهات عقب مباراة النصر في كأس مصر

سيد عبد الحفيظ يضرب في كل الاتجاهات عقب مباراة النصر في كأس مصر

حجم الخط

 

سيد عبد الحفيظ

كتب: هيثم أحمد صالح

سيد عبد الحفيظ يضرب في كل الاتجاهات عقب مباراة النصر في كأس مصر.. وجائت تصريحاته كالتالي:

-لا أجد مبررًا للعب المباراة في الإسكندرية، الأهلي والنصر من القاهرة، ما الحكمة من اللعب في الإسكندرية، أي ملعب في القاهرة سيكون ملعبًا محايدًا بالنسبة للفريقين.


-لعب المباراة في الإسكندرية غريب جدًا، ما العيب في إقامة المباراة في ملعب القاهرة أو السلام أو أي ملعب أخر في القاهرة، النصر أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة طالب بخوض المباراة في القاهرة ورغم ذلك تم رفضه.


-اتحاد الكرة أرسل خطابًا للأندية المشاركة في بطولات إفريقيا للاجتماع من أجل تسهيل جدول مبارياتهم محليًا تفاديًا للإرهاق، وهو ما لم يحدث بعد ذلك، وصمم الاتحاد على لعب مباراة النصر يوم 14 وفي الإسكندرية!!


-اتحاد الكرة ضَغط جدول مبارياتنا وسنلعب مباراة كل ثلاثة أيام حتى موعد مباراتنا في دور الثمانية الإفريقي، عند وصولنا لمقابلة أي فريق في دور الثمانية سيكون فريقنا «مِسلم نِمر»، ما فعله اتحاد الكرة سيتسبب في قمة الإرهاق بالنسبة لنا قبل خوض مباريات البطولة الإفريقية.


-ليس عيبًا أن يستمع اتحاد الكرة لمقترحاتنا بشأن المباريات المتبقية في البطولات المحلية، نحن على استعداد للعب مباراتين كل ثلاثة أيام، وبعدها نخوض المباراة الثالثة بعد أربعة أيام، لكن ان نخوض مباريات الشهر بالكامل كل ثلاثة أيام، هو قمة الإرهاق لأي فريق في العالم.


-العالم بالكامل تابع مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بالأمس، وشاهد هدف الفريق الألماني الذي يعد صورة طبق الأصل من هدف أيمن أشرف في البنك الأهلي الذي تم إلغاؤه، هل أوروبا لا تفهم في قانون كرة القدم؟! أم نحن على صواب!


-الإصابات التي يتعرض لها لاعبينا قضاء وقدر، من الممكن أن يُصاب أي لاعب في التدريب أو حتى دون خوض مباريات.


-البعض يطالب بتخفيف العقوبة على لاعبي الزمالك المعاقبين بحجة صغر سنهم! أقول لهم التجاوز مرفض ولابد من موقف صارم مع أي لاعب يُقدم على فعل شائن مثل هذا، القانون يحكم الجميع ولا يوجد فيه رأفة مع لاعب لأنه صغير السن، وهناك أيضًا لاعبين كبار يخطئون ويتم معاقبتهم، القانون لا يفرق بين لاعب أسطوري ولاعب ناشئ، ترسيخ اللوائح والنظام القويم لا علاقة لهما بالسن، لو تهاونا مع كل واقعة خارجة عن الأخلاق ستنتشر الفوضى والبذاءات.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال