جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

شادى حسين

كشفت تقارير إعلامية عن حقيقة إقتراب لاعب جديد من الانضمام للنادى الاهلى فى الميركاتو الصيفى القادم فى إطار سعى إدارة النادى لـ تدعيم صفوف الفريق الفترة المقبلة.


و تسعى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح و زكريا ناصف لـ تدعيم صفوف الفريق بالتنسيق مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى.


و تقوم لجنة التخطيط بمتابعة العديد من اللاعبين خلال هذه الفترة من أجل تقديم النصائح لـ موسيمانى فى نهاية الموسم حول إمكانية التعاقد مع لاعبين أكفاء يصلحون لـ إرتداء القميص الأحمر .


معتز البطاوى المشرف العام لـ فريق سيراميكا كليوباترا تحدث لـ "مكسبي سبورت" حول التقارير التى ربطت بين شادى حسين لاعب الفريق و النادى الاهلى و حول إمكانية تعاقد بطل افريقيا مع اللاعب المتألق هذا الموسم .


البطاوى أكد انه لا توجد اى عروض رسمية من النادى الاهلى لـ ضم اللاعب و كل التقارير مجرد إجتهادات و ايضا فى صفحات السوشيال ميديا مجرد أقاويل و اللاعب مستمر مع فريق سيراميكا خلال الفترة المقبلة .


موعد مباراة الأهلي وسيمبا في أخر جولة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا


يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق سيمبا التنزاني، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وتقام مباراة الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل الموافق 9 أبريل، على ملعب الأهلي وي السلام، في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


وكانت المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية، انتهت بفوز سيمبا بهدف نظيف، يوم 23 فبراير الماضي.


ويحتل الشياطين الحمر المركز الثاني بالمجموعة الأولي، برصيد 8 نقاط، خلف سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 13 نقطة، وضمن الفريقين التأهل بشكل رسمي إلي دور الثمانية.

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله مع المريخ السوداني في المباراة الأخيرة بهدفين لمثلهما في خامس جولات دور المجموعات.


ومن المفترض أن يواجه الأهلي في دور الثمانية للبطولة أحد الفرق الثلاثة التي تصدرت مجموعتها، الترجي بطل تونس أو الوداد بطل المغرب، أو صن داونز بطل جنوب أفريقيا.


وواصل الأهلي استعدادته اليوم الثلاثاء، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني والمقرر لها بعد غد الخميس في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة أفريقيا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال