جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية بايرن ميونيخ طلب نجم الأهلي

بايرن ميونيخ طلب نجم الأهلي

حجم الخط

 

الاهلي وبايرن ميونخ

كتب: محمود الفيل

تحدث احد نجوم النادى الاهلى فى تصريحات إذاعية عن وجود فرصة للاحتراف فى نادى بايرن ميونيخ الالمانى و ذلك على هامش إحدى البرامج الاذاعية فى شهر رمضان المبارك .


و حظى الاهلى بـ فرصة مواجهة بايرن ميونيخ قبل شهرين فى مونديال الاندية بـ قطر فى الدور قبل النهائى و الذى انتهى بفوز الألمان بهدفين نظيفين .


و قدم الاهلى عرضًا جيدًا ضد بطل اوروبا الذى نجح فى تحقيق إنجاز تاريخى خلال موسم 2020 و ذلك بتحقيق 6 بطولات فى موسم واحد .


و فى تصريحات إذاعية لـ إذاعة الشباب و الرياضة تحدث شريف عبد المنعم نجم الاهلى السابق عن رغبة نادي بايرن ميونيخ في ضمه حينما كان فى عمر الـ 19 لكن الامر لم يتم فى النهاية.


و أضاف عبد المنعم بأن فى ذلك فى الوقت لم يُسمح له بفرصة التجربة التى أتت عن طريق احد السماسرة فى تركيا و الاحتراف مقابل 150 ألف دولار و ذلك عقب رفض الفريق مرتجى .

قال شريف عبد المنعم لاعب الأهلي السابق، إنه امتلك عرضا للاحتراف فى  نادي بايرن ميونخ، لكن لم تتم الصفقة في النهاية.


وأضاف عبد المنعم في تصريحات عبر برنامج "النجوم في رمضان" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة مع ريها سويلم، أن العرض الإلماني جاء له في سن 19 عام،.


وأشار لاعب الأهلي السابق، إلي أنه كان هناك عرضا من سمسار في تركيا من أجل التواجد في البلد لمدة أسبوع والاحتراف مقابل 150 ألف دولا، ولكن الفريق مرتجي رفض رحيله عن الأهلي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال