جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

صلاح محسن

كشفت بعض المصادر المقربة داخل النادى الاهلى لـ "مكسبي سبورت" عن إتخاذ محمود الخطيب رئيس النادى قرارًا بالاستغناء عن بعض نجوم الفريق و ذلك بالتنسيق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح و زكريا ناصف.


بعض المصادر داخل النادى الأهلى أفادت لـ "مكسبي سبورت" بإتخاذ محمود الخطيب قرارًا بالاستغناء عن أى لاعب يخرج عن مبادىء و قيم النادى و ذلك عقب ما قام به لاعب الفريق صلاح محسن ليلة مباراة المريخ السودانى بـ تواجده عبر تطبيق ” كلوب هاوس ” و عدم إلتزامه بـ تعليمات الجهاز الفنى.


وتشير مصادر خاصة، إلى وجود حالة من الغضب داخل الجهاز الفنى من صلاح محسن، وذلك بسبب واقعة سهره قبل مواجهة المريخ السودانى ومتابعة أحد التطبيقات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما جعل الجهاز الفنى يقرر استبعاده من حساباته خلال اللقاء وخروجه من القائمة.


وطلب مجلس إدارة النادى الأهلى، معرفة نتائج التحقيق مع صلاح محسن فى الساعات المقبلة، وذلك قبل أصدار عقوبة مالية على اللاعب.


وتأتى حالة الغضب داخل الجهاز الفنى للنادى الأهلى من صلاح محسن، بالتزامن مع الاقتراب فى الأيام الماضية من خطوة إضافة 3 مواسم جديدة فى عقده.


الخطيب أصدر فرمان للجنة التخطيط بالنادى بضرورة معاقبة اى لاعب يخرج عن النص خلال الفترة القادمة من الموسم، خاصة فى ظل محاولة النادى لتحقيق إنجاز الموسم الماضى و تحقيق كافة البطولات مرة أخرى.


ونجح المارد الأحمر فى مواصلة رحلة الحفاظ على لقبه الافريقى وذلك عقب تعادله مع المريخ السودانى بهدفين وضمان التأهل لربع النهائى في الوصافة.


الاهلى نجح فى ضمان التأهل للدور ربع النهائى من دورى الابطال الافريقى قبل جولة من النهاية فى المركز الثانى خلف سيمبا التنزانى المتصدر بفارق 5 نقاط عن الاهلى، ويتبقي لهما آخر مواجهة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 9 مساءا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال