جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الزمالك

فى بيان لـ بدر حامد، مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أعلن عن رفض لجنة الكرة بـ الزمالك خوض المباراة الفاصلة أمام القلعه الحمراء في بطولة الجمهورية مواليد 99.


وأوضح خلال تصريحاته عبر التليفزيون، على أن نادي الزمالك هو الفائز بلقب بطولة دوري الجمهورية على حساب النادي الأهلي، وذلك بناءً على لائحة إتحاد الكرة.


الأهلي مواليد 99 نجح في الفوز على غريمة التلقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية.


وقد حددت إدارة المسابقات بـ إتحاد الكرة التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 20 ابريل موعدا للمباراة الفاصلة بين الفريقين بملعب السكة الحديد لتحديد بطل الجمهورية 99.


وكان الاتحاد المصري قد قرر استكمال مسابقتي الجمهورية لمواليد 1999 و2001 في مرحلتها الثانية من دور واحد مع قرار استئناف بطولات الناشئين أول ابريل الحالي تماشيا مع قرار لجنة الأزمات بمجلس الوزراء مع إقامة مباراة فاصلة في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط.


اتحاد الكرة يحيل فيديو شباب الزمالك للجنة الانضباط بعد الألفاظ الخارجة

وتقدم النادي الأهلي صباح اليوم بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخرى مماثلة إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد إمام عاشور لاعب الزمالك، وبعض من زملائه من فريق الشباب بناديهم، بعد التجاوزات غير اللائقة والخارجة عن كل قواعد الأخلاق التي ارتكبها المشار إليهم عقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت أمس بملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر. 


وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة الفيديو المنتشر لبعض لاعبي فريق الزمالك من مواليد 1999 إلى لجنة الانضباط، برئاسة المستشار سيد بنداري، للفصل فيما ورد فيه من هتافات خارجة من قِبَل اللاعبين عن الروح الرياضية بحق مسئولي أندية منافسة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال