جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الزمالك

فاز الزمالك على مولودية الجزائر بهدفين مقابل لا شيء على ملعب 5 يوليو، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، استعاد الزمالك آماله في التأهل الإفريقي بالفوز على حساب مضيفه مولودية الجزائر بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


الأمل عاد الآن للزمالك للتأهل، لكن بشرط الفوز على تونجيث في الجولة الأخيرة، وخسارة مولودية الجزائر أمام الترجي في رادس.


سجل يوسف إبراهيم "أوباما"، وشيكابالا هدفا الزمالك في اللقاء خلال الشوط الأول.


الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة الخامسة في المركز الثالث بترتيب المجموعة، فيما تجمد رصيد مولودية الجزائر عند 8 نقاط في المركز الثاني.


وجاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة السابعة من هجمة بدأها فرجاني ساسي ومررها لبنشرقي الذي مررها ليوسف "أوباما" ليسددها قوية على يسار حارس المولودية إلى داخل الشباك.


وأهدر مولودية الجزائر فرصة في الدقيقة 14 من أجل التعادل بعد ركنية لعبت تجاه داخل منطقة الجزاء واستقبلها صاحب الأرض برأسية تصدى لها جنش ثم شتتها دفاع الزمالك إلى خارج الملعب ركنية للمولودية.


وضاعت على الزمالك فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 17 بعد عرضية أرضية من بنشرقي مرت من أمام مرمى مولودية ولم ينجح مروان حمدي في متابعة الكرة في مرمى المولودية.


وأتى شيكابالا بالهدف الثاني في الدقيقة 34 من هجمة منظمة للزمالك وبعد عدة تمريرات تصل الكرة عند الفهد الأسمر يستلمها ويسددها أرضية بيسراه على يسار حارس مولودية الى داخل الشباك.


وأتت في الدقيقة 48 هجمة للمولودية وتوغل من بلال بن ساحه داخل منطقة الجزاء يتصدى للكرة الونش ومطالبة من لاعب المولودية بركلة جزاء والحكم يشير بإستكمال المباراة.


ثم أتت في الدقيقة 75 فرصة لتقليص الفارق بعرضية أرضية من المولودية يتصدى لها دفاع الزمالك ثم تسديدة أرضية قوية يتصدى لها دفاع الزمالك اليقظ لترتد إلى لاعب المولودية ويلعبها ضربة خلفية مزدوجة خرجت أعلى مرمى جنش إلى خارج الملعب.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال