جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

أليو ديانج

انهالت العروض التي ترغب في الحصول على خدمات المالي أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي نهاية الموسم الحالي، والتي أجبرت الإدارة على إتخاذ قرار نهائي بعد استشارة الجهاز الفني للفريق.


واتخذت إدارة الأهلي قرارًا حاسمًا بشأن المالي أليو ديانج نجم وسط ملعب المارد الأحمر بتمديد تعاقده لمدة 5 سنوات مقبلة دون وضع شرطًا جزائيًا.


وكشف مصدر لـ "مكسبي سبورت" أن أليو ديانج تلقى عرضًا جديدًا لضمه من أحد الأندية الخليجية، وهذه المرة مقابل 7 مليون يورو أي ما يعادل حوالي 135 مليون جنيه مصري.


وأوضح المصدر أن أليو ديانج لم يبدي موافقة أو رفض على العرض الخليجي، واشترط التفاوض مع إدارة الأهلي، التي لها الحق في تقرير مصيره سواء باستمراره، أو بالموافقة على رحيله بما يحقق استفادة مالية للنادي.


وتداولت تقارير صحفية أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، لا يمانع بيع أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقى اللاعب العديد من العروض مؤخرًا، ولكنه اشترط وصول عرضًا ضخمًا.


ووصلت بعثة الأهلي اليوم الثلاثاء إلى بريتوريا، لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويلتقي الفريقين يوم السبت المقبل في تمام الثالثة عصرًا على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.


وحقق الأهلي فوزًا هامًا على نظيره صن داونز بنتيجة 2-0، في مبارة جمعت الفريقين ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الأهلي وي السلام.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال