جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الاهلي

يقدم "مكسبي سبورت" لقرائه، تردد قناة بي ان سبورت 4 على النايل سات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز، المقرر لها غد السبت، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ يلتفي كلا من الطرفين من جديد، عقب الانتصار الذي حققه المارد الأحمر في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين، بأقدام الثنائي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.


وستكون المباراة هي الفرصة الأخيرة للطرفين، في سباق الحصول على تذكر الانتقال إلى مرحلة النصف النهائي في المسابقة القارية، من أجل استكمال مشوار الزحف نحو النجمة العاشرة للمارد الأحمر.


وتنقل مباراة الأهلي وصن داونز، التي تقام على ملعب «لوكاس ماستربيسز موريبي» معقل البرازيليانز، في الثالثة مساء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس، عبر النايل سات، والتي تنقل بتردد 12265 أفقي، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3.


من المرتقب أن يلتقي الأهلي «حامل اللقب الأفريقي»، بنظيره صن داونز، للمرة العاشرة في تاريخ مواجهات الفريقين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ استطاع المارد الأحمر أن يحكم قبضته على 5 مباريات وتحقيق الفوز خلالهم، بينما حسم التعادل 3 مباريات آخرى، ومنى بالهزيمة مرة وحيدة فقط، لكنها كانت الأقوى في تاريخ أبناء القلعة الحمراء، على مدار مشواره في دوري الأبطال.


وكان أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، المهمة التحكيمية في لقاء الأهلي وصن داونز، إلى الحكم الزامبي جياني سيكازوي، الأمر الذي أثار العديد من المخاوف، بسبب الأزمات التي ارتبط بها اسم الحكم الزامبي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال