جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الاهلي

اقترب نادي النصر السعودي من حسم صفقة جديدة قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل استكمال خطة تدعيم صفوف العالمي.


وتسعى إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدد من اللاعبين المميزين، من أجل إعادة الفريق إلى منصات التتويج مرة أخرى.


وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نادي النصر اقترب من الحصول على خدمات السويدي كارلوس ستراندبيرج، مهاجم فريق الحزم المعار إلى أبها.


وتابعت الصحيفة، أن نادي النصر تقدم بعرض لنادي الحزم للحصول على خدمات ستراندبيرج لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أفضلية الشراء بعد انتهاء تلك المدة.


وقدم ستراندبيرج مستوى مميزًا للغاية رفقة نادي أبها خلال الموسم الحالي، حيث أصبح محط أنظار العديد من الأندية، أبرزها نادي النصر.


ووضعت إدارة نادي الحزم شرطًا بالحصول على مبلغ مليون ونصف يورو، من أجل التنازل عن خدمات ستراندبيرج لمدة موسم على سبيل الإعارة.


اشترط نادي الحزم الحصول على مبلغ مليونين ونصف يورو، من أجل بيع عقد ستراندبيرج بشكل نهائي إلى نادي النصر، ولكن الرغبة الموجودة لدى مسؤولي العالمي حاليًا، هي الحصول على خدماته على سبيل الإعارة.


وأشارت الصحيفة، أن نادي النصر وضع المهاجم الأنجولي فابيو أبرو، لاعب نادي الباطن بدلًا من ستراندبيرج في حالة فشل المفاوضات مع نادي الحزم.


كما تلقى وكيل أعمال ستراندبيرج اتصالًا بشكل غير رسمي من النادي الأهلي المصري، للاستفسار عن وضع اللاعب وعقده مع نادي الحزم، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال