جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليبيتسو موسيمانيكورة محلية

صفقات الاهلي 2021| «فرنسي ولاعب ليستر سيتي» ضمن 3 لاعبين على رادار موسيماني

 

بيتسو موسيماني

تواصل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تلقي ترشيحات عديدة، من أجل التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يسعي إلي تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية ومن العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


المدرب الجنوب إفريقي لديه علامات استفهام على مستوي بعض اللاعبين في الشق الهجومي، أبرزهم والتر بواليا وحسين الشحات وكهربا ومروان محسن.


ونرصد لكم في السطور التالية أبرز الصفقات المرشحة للانضمام لصفوف النادي الاهلي في الموسم الجديد:

 

1- عبدالله ياسين 

علم "مكسبي سبورت" أن اللاعب عبدالله ياسين صانع ألعاب نادي المقاولون العرب، تم عرضه على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي خلال الساعات الماضية.


اللاعب صاحب الـ23 عامًا والذي لعب من قبل في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وصاحب الجنسية الفرنسية، اصبح مرشحًا وبقوة للانضمام لصفوف الأهلي، خاصة أن موسيماني يرغب في ضم صانع ألعاب مع محمد مجدي قفشة، في ظل ابتعاد ناصر ماهر عن مستواه.


2- مبوانا ساماتا


المهاجم التنزاني، المحترف ضمن صفوف نادي فناربخشة التركي معارًا من أستون فيلا الإنجليزي، تم ترشيحه أيضًا على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، حيث أشارت التقارير التركية أن نادي فناربخشة التركي يرحب بانضمام اللاعب للأهلي نهاية الموسم الجاري.


3- أحمد موسي

مهاجم نادي النصر السعودي وليستر سيتي السابق، الذي سيقوم بالرحيل بالتراضي نهاية الموسم الجاري، تم عرضه على مسئولي الأهلي، حيث يعد من أقوي المهاجمين في الدوري الإنجليزي في المواسم الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com