جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

تشكيل الاهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، تشكيل الأهلي المتوقع أمام نهضة بركان المغربي، في لقاء السوبر الأفريقي، والذي يخوضه الفريق الأحمر بصفته بطل مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والذي حققه على حساب غريمه التقليدي الزمالك في نهائي القرن بهدفين مقابل هدف، بينما يلعب نهضة بركان بصفته بطل مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، الذي حققه على حساب بيراميدز في نهائي النسخة الماضية من تلك البطولة.


وأكد أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»، أن فريق الأهلي يغلق على نفسه جيدا في معسكره بقطر، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي.


تشكيل الأهلي أمام نهضة بركان المغربي

وكشف «شوبير» عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام نهضة بركان المغربي، موضحا أن معظم التشكيل معروف في ظل تثبيت التشكيل الأحمر، والخلاف فقط على عناصر الخط الأمامي.


تشكيل الأهلي أمام نهضة بركان المغربي

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أنه لو في موقع بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، لدفع بصلاح محسن في التشكيل الأساسي، موضحا أنه قد يكون مفاجأة التشكيل باللعب في أحد جناحي الملعب.


تشكيل الأهلي في السوبر الأفريقي

وقال أحمد شوبير أن تشكيل الأهلي المتوقع يتكون من:


حارس المرمى: محمد الشناوي.


خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف.


خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، وأمامهما محمد مجدي قفشة.


خط الهجوم: جونيور أجايي، حسين الشحات أو «صلاح محسن»، وأمامهما محمد شريف.


الأهلي يواجه نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي

ويسعى الأهلي إلى تحقيق لقبه السابع في بطولة كأس السوبر الأفريقي، حيث أنه صاحب الرقم القياسي في التتويج بهذا اللقب، والذي يغيب عنه منذ 2014، عندما فاز على الصفاقسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال