جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليكأس السوبر الإفريقيكورة إفريقيةكورة محليةنهضة بركان

الأهلي يستعيد قوته الضاربة أمام نهضة بركان في نهائي السوبر الأفريقي

 

الاهلي ونهضة بركان

يستعيد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قوة المارد الأحمر أمام نهضة بركان في المواجهة المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبلة ضمن إطار منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الأفريقي.


قوة الأهلي الضاربة أمام نهضة بركان المغربي


ويدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مواجهة نهائي السوبر الأفريقي باعتباره بطلا لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن الموسم الماضي، بينما يحمل نهضة بركان المغربي كأس الكونفدرالية.


من جانبه يستعيد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خدمات كلا من، محمد الشناوي وعلي معلول محمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وسعد سمير وعمرو السولية واليود يانج وحمدي فتحي ووليد سليمان وطاهر محمد وصلاح محسن وجونيور أجايي وأكرم توفيق.


وتغيب هؤلاء اللاعبون عن مباريات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الأخيرة تباعا بسبب الإصابة حيث تشهد مواجهة نهضة بركان المغربي، اكتمال صفوف المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي فى السوبر الأفريقي


تقام مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي فى السوبر الأفريقي الجمعة المقبل فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، باستاد جاسم بن حمد بالدوحة، بحضور جماهيرى بنسبة 30 % من سعة الاستاد.


وأجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية فور وصولها إلى فندق الإقامة فى قطر قبل الدخول فى فقاعة طبية؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان على بطولة كأس السوبر الأفريقي والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.


وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار الدوحة، في وقت مبكر صباح اليوم الاثنين، بعد رحلة شاقة استغرقت قرابة11 ساعة من مطار جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، ثم التوقف «ترانزيت» في مطار أسوان للتزود بالوقود، قبل مواصلة الرحلة إلى قطر. 


وغادرت بعثة الأهلي مطار جوهانسبرج ظهر أمس الأحد، بعد خوض مباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتي تأهل الفريق من خلالها إلى الدور نصف النهائي في البطولة، بعد الفوز في مجموع اللقاءين؛ «الذهاب والعودة» بنتيجة3-1.


ويؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الدوحة على ملعب جامعة قطر «3»، في بداية استعداده لمباراة نهضة بركان المغربي على بطولة كأس السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.


ومن المقرر أن تتحرك بعثة الأهلي من فندق الإقامة في السادسة والنصف بتوقيت قطر «5.30 بتوقيت القاهرة»؛ لخوض أول مران للفريق بعد وصول البعثة إلى الدوحة قادمة من جنوب إفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com