جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

اقتربت إدارة الكرة بالنادي الأهلي من حسم صفقة المغربي سفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لـ"مكسبي سبورت"، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي أنهى الاتفاق مع اللاعب ويتبقى فقط الاتفاق على الأمور المالية بين إدارة الناديين.


وأكد المصدر، أن المغربي بدر بانون لاعب المارد الأحمر ليس له صلة بانتقال رحيمي للأهلي، مضيفا أن الكابتن محمود الخطيب هو من يقود المفاوضات مع إدارة فريق الرجاء.


وحقق الأهلي فوزا مهما على ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وتنتظر جماهير النادي الأهلي، إنهاء إجراءات ضم سفيان رحيمي، صفقة الأهلي المنتظرة، خاصة أنه أحد أهم اللاعبين في قارة أفريقيا في الوقت الحالي، بعدما نجح في قيادة الرجاء للوصول إلى دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية، وتأمل جماهير الأهلي في ضم اللاعب المغربي لفريقها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


سفيان رحيمي أرقامه رائعة هذا العام رفقة النادي المغربي، حيث شارك مع الرجاء المغربي في 16 مباراة بالدوري المغربي، نجح في تسجيل 7 أهداف، فيما نجح في صناعة 5 أهداف، وشارك في 1301 دقيقة، فيما شارك مع فريقه في الكونفدرالية في 6 مباريات، نجح في تسجيل 3 أهداف، ونجح في صناعة هدف، وشارك بمباراتين بدوري أبطال أفريقيا، لكن لم ينجح في تسجيل أي هدف خلال الدور التمهيدي للبطولة، وخرج أمام تونجيت السنغالي، وشارك في مباراتين بكأس المغرب، ونجح في صناعة هدفين.


وشارك سفيان رحيمي، في 490 دقيقة ببطولة الكونفدرالية، فيما شارك في دوري أبطال أفريقيا في 123 دقيقة، فيما شارك في 220 دقيقة بكأس المغرب.


ويتصارع أكثر من نادي على اللاعب، في ظل تألقه اللافت رفقة فريقه المغربي، ومن المتوقع حسب التقارير الواردة من المغرب، عدم استمراره مع الرجاء خلال الموسم الجديد.


ويعتبر سفيان رحيمي، أحد أهم اللاعبين المغاربة، خاصة أن المنتخب المحلي دائمًا ما يعتمد عليه، وكذلك المنتخب الأول، وكان نجح في تحقيق بطولة أفريقيا للمحليين رفقة منتخب أسود الأطلس.


وتعتبر القمة التسويقية لسفيان رحيمي بموقع ترانسفير ماركت الخاص بالقيمة التسويقية للاعبين مليون و30 ألف يورو.


ويعتبر الدولي المغربي من مواليد 2 يناير من عام 1996، حيث سيتم عام الـ25 خلال شهر يناير من عام 2022.


وشارك في مباراة دولية رفقة المنتخب المغربي الأول هذا العام فقط أمام موريتانيا في تصفيات أفريقيا وظهر في دقيقتين فقط.


وشارك سفيان رحيمي رفقة المنتخب المغربي المحلي في جميع مباريات بطولة أفريقيا للمحليين ونجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال