جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

من المتوقع ألا يغير بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أي من العناصر التي تعادلت مع الزمالك 1-1 في الدوري، حينما يقابل صنداونز في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.


ويواجه الأحمر فريق موسيماني السابق للمرة الثالثة على التوالي في دور الثمانية، هذه المرة مساء اليوم السبت على استاد الأهلي WE السلام.


واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة اليوم أمام صن داونز الجنوب إفريقي.


ويستضيف الأهلي نظيره الزمالك في التاسعة من مساء اليوم السبت على ستاد السلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي :-


حراسة المرمى : محمد الشناوي


خط الدفاع : محمد هاني - بدر بانون - رامي ربيعة - أيمن أشرف


خط الوسط : أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة


خط الهجوم : حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.


ويستعد التلفزيون المصري لبث المباراة عبر التردد الأرضي لقناة "TIME SPORTS"، وينطلق الاستوديو التحليلي في الساعة الـ8 مساءً بقيادة الإعلامي كريم خطاب.


ويُحلل المباراة عبر التردد الأرضي لقناة "TIME SPORTS" كلا من طه إسماعيلي ووليد صلاح الدين وعمرو الدسوقي، ويعلق على المباراة بلال علام.


وتقرر أن يتم بث المباراة أيضاً عبر قناة "BEIN SPORTS HD4"، بقيادة الإعلامي أحمد فؤاد.


وينطلق الاستوديو التحليلي بالقناة القطرية في الساعة الـ8.15، ويتواجد للتحليل وائل جمعة وعزيز بينيج، ويعلق على المباراة علي محمد علي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com