جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليدوري أبطال إفريقياكورة محليةماميلودي صن داونز

قائمة الأهلي ضد صن داونز.. عودة علي معلول وحمدي فتحي وظهور حارس شاب

 

الأهلي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأهلي أمام صن داونز، استعدادًا للمباراة القادمة بين الفريقين، المقرر إقامتها عصر السبت المقبل في جنوب أفريقيا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ووضع الأهلي قدمًا في النصف النهائي، بعدما حسم لقاء الذهاب بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم يوم السبت الماضي في القاهرة على استاد القاهرة، وأحرز هدفي الأهلي كلا من طاهر محمد طاهر في منتصف الشوط الأول من اللقاء، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق البديل صلاح محسن في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء.


وتجمعت بعثة النادي الأهلي منذ قليل في مطار القاهرة، استعدادًا للسفر إلى جنوب أفريقيا.


وشهدت قائمة الأهلي أمام صن داونز عودة حمدي فتحي لأول مرة منذ فترة طويلة، بسبب خضوعه لجراحة في الكوع، كما عاد أكرم توفيق للظهور في القائمة من جديد، بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب كدمة في الركبة.


وجاءت قائمة الأهلي أمام صن داونز، التي أعلنها موسيماني كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء.


خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان "بيكهام" وعلي معلول.


خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم "كهربا".


خط الهجوم: جونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.


وتطير بعثة النادي الأهلي إلى جنوب أفريقيا مساء اليوم استعدادًا لمواجهة صن داونز حيث من المقرر وصول البعثة صباح غدًا الثلاثاء ويحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات ومن ثم يخوض الفريق تدريبات استشفائية للتخلص من إجهاد رحلة السفر.


ووضع موسيماني برنامجًا خاصًا استعدادًا لمواجهة صن داونز حيث يرغب المدير الفني لتهيئة اللاعبين على الأجواء في جنوب أفريقي خاصة أن اللقاء سيقام في تمام الثالثة عصرًا ليوم السبت المقبل وسط غياب الجماهير بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بسبب تفشي فيروس كورونا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com