جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية صدمة في الأهلي قبل السوبر الإفريقي وموقف علي معلول من لقاء صن داونز

صدمة في الأهلي قبل السوبر الإفريقي وموقف علي معلول من لقاء صن داونز

حجم الخط

 

الأهلي

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفعة قوية قبل سفر الفريق إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، نتيجة الأشعة والفحص الطبي الذي خضع له التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي، وعلم "مكسبي سبورت" أن طبيب الأهلي أكد لموسيماني، أن معلول تعافى من إصابة العضلة الخلفية، إلا أنه خارج الحسابات نهائيًا في لقاء صن داونز، بالإضافة إلى خطورة مشاركته أمام نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي.


وأكد مصدر داخل النادي، أن موقف علي معلول بشأن الإصابة التي لحقت به، حسبما أثبتت الأشعة، تعافيه نهائيًا من الإصابة، إلا أن هناك برنامج سيتبعه اللاعب من أجل العودة إلى المباريات.


موقف علي معلول من لقاء صن داونز

وقال طبيب النادي الأهلي، إن علي معلول لن يشارك في لقاء صن داونز المقبل، والمقرر له في الثالثة عصر يوم السبت المقبل، وذلك بسبب مشاركته في التدريبات الجماعية خلال 48 ساعة.


وأشار الطبيب للمدير الفني، إلى أن علي معلول سيخوض تدريبات بالكرة بشكل تدريجي، ومن ثم سيشارك في جزء من التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، لعدم تجدد الإصابة مرة أخرى.


موقف علي معلول من السوبر الأفريقي

وعن موقف علي معلول من السوبر الإفريقي، أوضح أحمد أبو عبلة خلال حديثه مع موسيماني، أن هناك خطورة على مشاركة اللاعب في مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان، المقرر إقامتها يوم 28 مايو الجاري.


وأتم الطبيب، أن علي معلول سيكون انخرط في تدريبات الكرة مع اللاعبين إلى أن هناك خطورة على البدء بالمشاركة في لقاء قوي مثل السوبر الإفريقي، لعدم تجدد الإصابة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال