جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليبيتسو موسيمانيكورة محليةموليكا

بفرمان من موسيماني.. الأهلي يحسم صفقة القرن في هذا الموعد

 

بيتسو موسيماني

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة التخطيط للكرة، التعاقد مع مهاجم صريح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويأتي طلب موسيماني المفاجئ رغم التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن بواليا سجل هدفًا وحيدًا مع الأهلي حتى الأن.


وكشف مصدر لـ "مكسبي سبورت" أن موسيماني أنهى اتفاقه مع لجنة التخطيط، بشأن الموعد النهائي للتحرك من أجل حسم صفقة الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم ستاندرليج البلجيكي، أو ترشيح مهاجم أخر.


وأوضح المصدر أن الأهلي قرر حسم هذا الملف بعد العودة من قطر، والانتهاء من خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، خاصة أن موسيماني شدد على ضرورة ضم مهاجم أجنبي.



وظهر موليكا بمتسوى متميز مع مازيمبي خلال النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا قبل أن يرحل لصفوف ستاندرليج مقابل 2 مليون يورو ونصف.


 ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها في الثالثة عصر السبت المقبل، ، على ستاد لوكاس موريبي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا


ويدير المباراة الحكم جاني سيكازوي (زامبيا)، ويعاونه جيرسون سانتوس (أنجولا)، وارسينيو شادريك (موزمبيق)، وحكم رابع هيلدر مارتنز (أنجولا) ، ومراقب المباراة يوسف سليمان (أوغندا). 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com