جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الاهلي

اعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إصابة أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منوها إلى أنه من المقرر خضوعه لبرنامج تأهيلي مصغر، تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، والتواجد مع الفريق خلال مباراة نهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على استاد جاسم بن حمد «ملعب السد» على كأس السوبر الأفريقي.


وأوضح الموقع الرسمي للأهلي، أن أيمن أشرف بتنفيذ برنامج تأهيلي بعد إصابته خلال مشاركته أمام صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بالتعادل، وصعود الأحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وجاءت إصابة أيمن أشرف عبارة عن تعرضه لكدمة قوية في القدم خلال المباراة الأخيرة أمام صن داونز، بالإضافة إلى شكواه من حالات الإجهاد التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.


وخضع «أشرف» لتدريبات منفردة أمس، على هامش مران الأهلي الأول الذي أقيم على ملعب جامعة قطر، ويستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم للتعافي من الإصابة وتجهيزه للعودة والمشاركة مع الفريق في المران الجماعي.


وفي نطاق آخر أجرى حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة على الكوع للمزيد من الاطمئنان على حالته، بعد جاهزيته ومشاركته في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية، عقب الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.


وحرص الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، على إجراء أشعة احترازية لحمدي فتحي؛ للمزيد من الاطمئنان على حالته بعدما أصبح جاهزًا للتواجد في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني.


وكان «فتحي» قد تعرض لإصابة في الكوع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا، وهو ما تسبب في غيابه عن التواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.


وأدى لاعب خط وسط الأهلي برنامجه التأهيلي خلال الأيام الماضية، وشارك في التدريبات بشكل تدريجي وتحفظي من خلال ارتداء  «واقي الكوع» قبل التخلص منه، ويشارك في التدريبات الجماعية ويصبح جاهزا للتواجد في المباريات الرسمية وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال