جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليكهرباكورة محلية

كهربا يحزم حقائبه للرحيل عن الأهلي بعد قرار موسيماني

 

محمود عبد المنعم "كهربا"

ظهرت علامات الغضب العارم على وجه محمود عبد المنعم "كهربا" جناح فريق الكرة بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، بسبب استمرار استبعاده المتكرر من المباريات المحلية والإفريقية، وتجاهل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، للدفع به في المواجهة الأخيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي.


وكان كهربا يتمنى المشاركة مع الأهلي في تلك المباراة، حيث كان يشعر بإمكانية التسجيل في مرمى صن داونز، كما أن موسيماني دفع بزميله صلاح محسن في مركز الجناح الأيسر، وهو الأمر الذي أزعج اللاعب، لاسيمًا مع عودة النيجيري جونيور أجايي من الإصابة.


ويدرك كهربا أن فرصته أصبحت صعبة للغاية، لذلك فأنه بدأ يشعر بصعوبة الاعتماد عليه أساسيًا، وبدأ يحزم حقائبه للرحيل عن الأهلي في ختام الموسم الجاري، حال استمرار الوضع كما هو عليه الآن، لاسيمًا مع تلقيه عدة عروض من جانب أندية خليجية، بالإضافة إلى عرض من تركيا.


وعلم "مكسبي سبورت"، أن كهربا رفض التحدث مع موسيماني في ذلك الأمر، كما أن المدرب الجنوب إفريقي يرفض أيضًا عقد أي جلسات مع اللاعب، ويفضل التركيز حاليًا على المواجهات المحلية والإفريقية، خاصة أن الفريق مُقبل على موقعة هامة، وحاسمة في الموسم الجاري أمام صن داونز، وبعدها مواجهة نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي يوم 28 مايو الجاري في الدوحة.


ورفضت لجنة التخطيط بالأهلي، التدخل في الأزمة أيضًا، وتركة الحرية كاملة للمدير الفني، لحسم موقف اللاعب، سواء بمشاركته أساسيًا أو بقائه كلاعب بديل، أو استبعاده النهائي من المباريات.


ورغم اعتذار كهربا عن الأزمة التي نشبت في منتصف الموسم الجاري مع موسيماني، وعودته من الإيقاف لمدة شهر كاملًا، لكن "الأمور لم تعد كما كانت"، وبات أمر مشاركة اللاعب في المباريات محل شك، بالرغم ضغط المباريات الرهيب الذي يمر به النادي الأهلي، وحاجة الفريق لجهود اللاعب الموهوب، والذي كان نجمًا ساطعًا في الزمالك، قبل قدومه إلى القلعة الحمراء.


كهربا كشف للمقربين منه، أنه لن "يقف مكتوفي الأيدي"، وسينتظر أولًا حسم القضية الخاصة مع الزمالك والتي تحدد لها جلسة استماع يوم 31 مايو الجاري أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ومن ثم سوف يحسم قراره النهائي، مؤكدًا بأن الإعارة هي الحل الوحيد أمامه، مستبعدًا فكرة الرحيل النهائي عن الأهلي.


ومن جانبه، فأن أحمد يحيى وكيل أعمال محمود عبد المنعم "كهربا" يعمل حاليًا على جلب عروض قوية سواء من الإمارات أو السعودية، لاسيمًا مع رغبة اللاعب في الخروج معارًا، حال تمسك موسيماني بإشراك لاعبين آخرين على حسابه، وستكون الفترة المقبلة حاسمة في هذا الأمر.


وشارك محمود عبد المنعم "كهربا" مع الأهلي في 20 مباراة، وسجل 6 أهداف، بواقع (4 أهداف في الدوري وهدفين في دوري الأبطال)، وصنع هدف واحد فقط في مسابقة الدوري المصري.


وتبلغ القيمة السوقية لمحمود كهربا، مليون و 200 ألف يورو، وفقًا لموقع ترانسيفر ماركت المختص بسوق الانتقالات على مستوى العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com