جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية أخبار مكسبي سبورت اليوم.. مصير كهربا مع الأهلي وطولان يتعرض للتنمر

أخبار مكسبي سبورت اليوم.. مصير كهربا مع الأهلي وطولان يتعرض للتنمر

حجم الخط

 

محمود عبد المنعم كهربا

يستعرض "مكسبي سبورت" لمتابعيه أخبار الرياضة المصرية اليوم 17 مايو 2021، والتي شهدت العديد من الأحداث أبرزها: «إعلان الإعلامي سيف زاهر أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلى بدأ يسأل الجهاز الفني للفريق عن مصيره خلال الفترة المقبلة في ظل ابتعاده عن اللعب مع الفريق الأحمر، ونفى نادي طلائع الجيش الاستغناء عن حسين السيد للإسماعيلي مقابل 2 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتأكيد حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي أنه يتعرض للتنمر من اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد».


أخبار مكسبي سبورت.. كهربا يسأل عن مصيره في الأهلي 

أعلن الإعلامي سيف زاهر، أن محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سأل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن مصيره خلال الفترة المقبلة في ظل ابتعاده عن اللعب مع الفريق الأحمر.


وأشار الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية إلى أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لم يرد على محمود عبدالمنعم «كهربا» بشأن مستقبله وأبلغه أن قرار عودته لتشكيل الأهلي الأساسي خلال الفترة المقبلة «في يده».


أخبار مكسبي سبورت.. الطلائع ينفي الاستغناء عن حسين السيد للإسماعيلي 

أعلن أحمد المهدي، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش عبر "مكسبي سبورت" الاستغناء عن حسين السيد ظهير أيسر الفريق المعار إلى النادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بينما أوضح أحمد المهدي، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش «أن حسين السيد معار لمدة ستة أشهر ولم نتفق مع إدارة الإسماعيلي على بيعه».


أخبار مكسبي سبورت.. حلمي طولان يتعرض للتنمر من اتحاد الكرة

أعلن حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي في تصريحات تلفزيونية أنه يتعرض للتنمر من اتحاد الكرة، قائلا: «رغم أنني لم يخرج مني أي تصرف خارج حتى أتعرض إلى عقوبة».


وتم إيقاف حلمي طولان مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك الغير رياضي خلال مباراة فريقه أمام الزمالك.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال