جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمد شريف

تلقى محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من إحدى شركات التسويق الكبرى خلال الفترة الأخيرة من أحد أندية الدوري الإنجليزي، للرحيل عن القلعة الحمراء واللعب في أحد أكبر وأقوى دوريات العالم في الموسم المقبل، خاصة في ظل تألق اللاعب الموسم الحالي رفقة المارد الأحمر على المستويين المحلي والإفريقي، وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات لـ "مكسبي سبورت"، إن إحدى شركات التسويق فتحت خطوط اتصال مع محمد شريف لاعب الأهلي في الفترة الماضية، بشأن اهتمام أحد أندية الدوري الإنجليزي به، عقب تألقه مع الأهلي في الموسم الحالي.


وأكد المصدر، أن شركة التسويق أبلغت اللاعب بانه ضمن اهتمامات النادي الإنجليزي بقوة للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وهو ما رحب به اللاعب بشدة خلال الاتصالات التي جرت بينهما.


وأوضح، أن "محمد شريف" أكد ترحيبه الشديد باللعب في الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، وأنه ينتظر العرض الرسمي للرحيل، خاصة وأن لديه بعض العروض من الدوري التركي وتحديدًا من أندية القمة هناك.


واختتم المصدر في تصريحاته، بأن شركة التسويق أكدت للاعب أن عليه مواصلة الظهور بمستواه العالي حتى نهاية الموسم الحالي، خاصة في الأدوار النهائية لدوري أبطال أفريقيا، رافضًا الكشف عن اسم النادي الإنجليزي، مشيرا إلى أنه من الأندية الشهيرة والتي لها باع طويل هناك.


وخاض محمد شريف 3 مباريات دولية مع منتخب مصر، وأحرز خلالها هدفين في مرمى كل من توجو وجزر القمر، وصنع هدفا آخر بمواجهة جزر القمر التي انتهت بفوز الفراعنة برباعية دون مقابل، كما تواجد كبديل في مباراة توجو الأخرى.


وعلى صعيد أرقامه مع الأهلي، خاض محمد شريف 32 مباراة في أربع مسابقات، الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس العالم للأندية، وكأس مصر.


كما سجّل محمد شريف، 12 هدفا مع الأهلي، بمعدل 9 أهداف في الدوري المصري، و3 أهداف أخرى في دوري أبطال أفريقيا، وصنع أربعة آخرين.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال