جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمود عبدالمنعم كهربا

يعاني محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي، من عدم المشاركة والجلوس إحتياطيًا، خلال المباريات الأخيرة للفريق، رغم قلة عدد لاعبي الجناح في الفريق.


ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نهضة بركان يوم الجمعة المقبل في السادسة مساء، على لقب كأس السوبر الأفريقي.


وعلم "مكسبي سبورت"، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، اتخذ قرارًا باستمرار استبعاد اللاعب من المباريات في الفترة الحالية حتى إشعار آخر.


واشترط موسيماني على اللاعب، العودة إلى المستوى البدني القوي، واستعادة لياقة المباريات حتي يتمكن من المشاركة.


وهناك علامات استفهام كبيرة على الأداء البدني لكهربا داخل الأهلي، خاصة من عودته من الإيقاف الذي استمر لمدة شهر بسبب أزمته مع موسيماني.


وطالب موسيماني كهربا، بزيادة الجهد البدني خلال الفترة المقبلة، خاصة أن منافسيه في مركز الجناح لديهم قدرات بدنية جيدة، فضلًا أن هذا المركز مطالب بواجبات دفاعية لا تكاسل عن أدائها.


سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أوضح في تصريحات سابقة أن فترة إيقاف اللاعب أثرت على مستواه البدني، وهناك برنامج يسير عليه حتى يستعيد قوته.


وعن رحيل اللاعب أكد مصدر أن هذه الأنباء غير صحيحة، وكهربا مستمر بشكل طبيعي ولم يتطرق أي من الجهاز الفني للحديث عن رحيله في نهاية الموسم.


وأشار إلى أن كهربا متمسك في البقاء داحل الأهلي والعودة لمستواه وفترة توهجه من جديد، ويسعى لكتابة تاريخ داخل القلعة الحمراء.


 محمود عبد المنعم "كهربا" شارك مع الأهلي في 20 مباراة، وسجل 6 أهداف، بواقع (4 أهداف في الدوري وهدفين في دوري الأبطال)، وصنع هدف واحد فقط في مسابقة الدوري المصري.


وتبلغ القيمة السوقية لمحمود كهربا، مليون و 200 ألف يورو، وفقًا لموقع ترانسيفر ماركت المختص بسوق الانتقالات على مستوى العالم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال