جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

يبدو أن السنوات الجديدة سوف تشهد موهبة جديدة داخل نادي الزمالك، على غرار محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الحالي، الذي يعد من أهم اللاعبين في تاريخ الفارس الأبيض، إذ يرتبط بحب كبير مع الجماهير البيضاء، في ظل إمكانياته الكبيرة الذي يقدمها في المباريات، وتاريخه داخل الملاعب.


ومن جانبه، أعلن طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين داخل القلعة البيضاء، عن تعاقد نادي الزمالك مع موهبة جديدة تشبه قائد الفريق «شيكابالا»، حيث نشر صورة اللاعب الجديد، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «مروان ياسر، «شيكابالا» الجديد أحدث صفقة 2008 عنقود مهارات».

وكان كشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بالنادي، عن البدء في عمل اختبارات لاختيار المواهب الشابة، بمحافظة الدقهلية، بداية من الغد وحتى يوم الخميس المقبل، كثالث محافظة ستقام بها بعد الانتهاء من دمياط وكفر الشيخ.


وأضاف «يحيى» في تصريحات له، أن هذه الاختبارات تأتي وفقًا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بعمل اختبارات بجميع محافظات مصر، لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.


وأشار، إلى أن الاختبارات المقررة بمحافظة الدقهلية ستقام على ملاعب نادي طلخا، مضيفًا أن اللجنة التي كلفت باكتشاف المواهب في محافظة الدقهلية، تضم كل من: هشام يكن كمسئول عن اللجنة، أسامة حسن مشرفا، هشام إبراهيم ومصطفى نجم ومحمد إبراهيم وأحمد زكريا أعضاء فنيين، مصطفي غراب مدرب حراس مرمي كعضو فني، باسم عطا مدير شؤون اللاعبين كمسئول إداري عن اللجنة، محمد السيد استمارات، ووليد عبداللاه عامل مهمات، بالإضافة إلى سيد دبور منسق للاختبارات داخل المحافظات.


واختتم طارق يحيى تصريحاته قائلا، إن الاختبارات في باقي المحافظات ستقام تباعًا، وسيعلن عن موعدها قبل انطلاقها عبر المنابر الإعلامية الرسمية للنادي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال