جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليكأس السوبر الإفريقيكورة إفريقيةنهضة بركان

بالأسماء.. أخطر 4 لاعبين في صفوف نهضة بركان.. وحذر بالأهلي

 

يقابل الأهلي فريق نهضة بركان المغربي فى السوبر الأفريقي الجمعة المقبل فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، باستاد جاسم بن حمد بالدوحة، بحضور جماهيرى بنسبة 30 % من سعة الاستاد.


ويستعرض لكم "مكسبي سبورت" أبرز الأوراق الرابحة في صفوف فريق نهضة بركان والتي من المؤكد أن يتجه الجهاز الفني للنادي الأهلي لفرض رقابة قوية عليها خلال المواجهة القادمة.


- المدافع دايو


يتميز مدافع فريق نهضة بركان بالقوة البدنية في التغطية والرقابة والقدرة على التعامل بشكل جيد مع ضربات الرأس، وذلك بالتزامن مع اعتماد الفريق المغربي على سلاح الضربات الثابتة.


- عبد الكريم بادي


يعتبر ايضا من أهم مفاتيح لعب فريق نهضة بركان، حيث يتميز بالقوة في دوره الدفاعي وانطلاقاته الهجومية المميزة، كما يجيد المرور في المواقف الفردية.


- حمدي لشعير


يتميز صانع ألعاب فريق نهضة بركان بمهارات وفنية رائعة وقدرة على الربط بين الخطوط، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين، ويجهز بيتسو موسماني المحترف المالي لتقليل خطورته والتغطية عليه.


- محسن ياجور


يعتبر من أهم من عناصر الخبرة في الخط الأمامي لفريق نهضة بركان المغربي، حيث يقوم بدور المهاجم المحطة بشكل جيد، وتمكن من تسجيل 3 أهداف مع الفريق.


ويحتل نهضة بركان المغربى المركز السابع بالدوري المغربي برصيد 23 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 5 وخسر 7 مباريات وسجل 20 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا، كما ودع الفريق منافسات بطولة الكونفدرالية هذا الموسم من دور المجموعات محتلات المركز الثالث، فيما لم يسبق لبطل المغرب التتويج بالسوبر الأفريقي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com