جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

بيراميدز وانيمبا

حقق نادي بيراميدز فوزاً كبيراً على نظيره أنيمبا النيجيري، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وحول بيراميدز تأخره بهدف سجله فيكتور مبوما في الدقيقة الأولى، إلى فوز بأربعة أهداف، ليضع قدماً في نصف النهائي.


وسجل أهداف بيراميدز كل من رمضان صبحي في الدقيقة 15، عبد الله السعيد في الدقيقة 49، وإبراهيم عادل في الدقيقتين 58 و67.


تفاصيل المباراة

أهدى شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، هدفاً مبكراً لفريق إنيمبا بعد مرور 50 ثانية فقط على بداية اللقاء، بعدما استلم الكرة في منطقة الجزاء وتأخر في تمرير الكرة ليخطفها مهاجم الفريق المنافس ويحرزها في المرمى بسهولة.


واستطاع رمضان صبحي أن يعادل النتيجة في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ من مدافع إنيمبا الذي تأخر في تمرير الكرة، ليخطفها رمضان ويراوغ حارس إنيمبا ويسكن الكرة في الشباك الخالية.


وأجرى بيراميدز تغييرا اضطراريا في الدقيقة 24، بخروج محمد فروق بعد تعرضه للإصابة، ودخل أحمد توفيق بدلاً منه.


ومع بداية الشوط الثاني، تمكن عبد الله السعيد من إحراز الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 49، بعدما تسلم تمريرة بينية من إبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء، ليسددها السعيد مقوصة تسكن شباك حارس إنيمبا.


وعزز إبراهيم عادل لاعب بيراميدز النتيجة لصالح فريقه، بهدف عالمي في الدقيقة 58، بعدما سدد الكرة العرضية التي لعبها أحمد فتحي، بضربة مزدوجة سكنت شباك إنيمبا بصورة رائعة.


وتمكن إبراهيم عادل من إحراز هدف ثاني شخصي له ورابع لبيراميدز، بعدما استغل رمضان صبحي خطأ من مدافعي أنيمبا في تشتيت الكرة واستلمها داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لإبراهيم عادل ليسدد الكرة بسهولة في المرمى.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال