جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليبيراميدزرمضان صبحيكورة محلية

أول رد من رمضان صبحي بعد أزمة قميص الأهلي: صورة بـ تيشرت بيراميدز

 

رمضان صبحي

علّق رمضان صبحي لاعب فريق الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، على تغيير صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورته بقميص النادي الأهلي ووضعه في أزمة كبيرة قبل مباراة فريقه بيراميدز أمام إنيمبا النيجيري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام بنيجيريا بعد غد.

ونشر رمضان صبحي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورته بتيشرت بيراميدز خلال مشاركته بإحدى المباريات، مؤكدًا لمصدر مقرب منه بأنه ليس له علاقة بها من قريب أو من بعيد في الوقت الحالي وهي بحوذة أدمن أهلاوي يتحكم فيها، وهو من قرر تغيير صورته أمس وأثار الجدل.


وتابع رمضان صبحي حسب مصدر مقرب منه، بأنه سيتخذ إجراء قانوني تجاه صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» خاصة وأنه غير متحكم بها في الوقت الحالي وما يتم نشره في الوقت الحالي ليس له علاقة به من قريب أو من بعيد.


وكان رمضان صبحي نجح في تسجيل هدفًا خلال مباراة الذهاب أمام إنيمبا، حيث يأمل في تحقيق لقب الكونفدرالية هذا العام على الرغم من تواجد أندية قوية بالبطولة، خاصة وأن الفريق تأهل خلال العام الماضي إلى النهائي وواجه نهضة بركان في المباراة النهائية وخسر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بالمغرب.


يذكر أن الفريق السماوي، حقق الفوز في المباراة الأولى برباعية مقابل هدف وحيد ويحتاج للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف أو هدفين دون رد من أجل التأهل للدور المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com