جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليبيراميدزرمضان صبحيكورة محلية

رمضان صبحي يغازل الأهلي.. وبيراميدز يتدخل

 

رمضان صبحي

علّق رمضان صبحي لاعب فريق الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، على تغيير صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورته بقميص النادي الأهلي ووضعه في أزمة كبيرة قبل مباراة فريقه بيراميدز أمام إنيمبا النيجيري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام بنيجيريا بعد غد.

ونشر رمضان صبحي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورته بتيشرت بيراميدز خلال مشاركته بإحدى المباريات، مؤكدًا لمصدر مقرب منه بأنه ليس له علاقة بها من قريب أو من بعيد في الوقت الحالي وهي بحوذة أدمن أهلاوي يتحكم فيها، وهو من قرر تغيير صورته أمس وأثار الجدل.


وتابع رمضان صبحي حسب مصدر مقرب منه، بأنه سيتخذ إجراء قانوني تجاه صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» خاصة وأنه غير متحكم بها في الوقت الحالي وما يتم نشره في الوقت الحالي ليس له علاقة به من قريب أو من بعيد.


وتواصل هاني سعيد، المدير الرياضي بنادي بيراميدز، مع رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك من أجل التحدث بشأن الصورة التي انتشرت له خلال الأيام القليلة الماضية، والتي يرتدي فيها قميص النادي الأهلي، ومعرفة سبب ذلك.


وأوضح رمضان صبحي، لهاني سعيد أن الأهلي هو بيته الذي نشأ وتربى فيه، موكدًا له أنه لا يوجد أي مانع لوجود الصورة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في الوقت ذاته أكد تمسكه بالاستمرار في نادي بيراميدز.


جدير بالذكر أن رمضان صبحي، أصبح حديث الشارع الرياضي بعدما قام بتغيير صورة حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ووضع صورته بقميص النادي الأهلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com