جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الأسطورة .. هكذا ينادونه .. أو يصفون فيه الموهبة.. ولكنها دون الاخلاق كالعدم

الأسطورة .. هكذا ينادونه .. أو يصفون فيه الموهبة.. ولكنها دون الاخلاق كالعدم

حجم الخط

 

كتب: لطفي البحيري


اسطوره ...

هكذا ينادونه .. أو يصفون  فيه الموهبة.. ولكنها دون الاخلاق كالعدم !!!

نشب صدام بين شيكابالا وبعض الجماهير الحاضرة في استاد القاهرة الدولي خلال قمة الأهلي والزمالك في الجولة 21 في الدوري التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.


وذكر مراسل "مكسبي سبورت" في أرض الملعب أن الأزمة بدأت خلال خروج شيكابالا في الشوط الثاني، حيث قامت بعض الجماهير بهتافات ضد قائد الزمالك، كانت "وحدوه.. لا إله إلا الله" وما إلى ذلك.


وقام قائد الزمالك بالرد على هتافات الأهلي بالإشارة إلى الحذاء الذي يرتديه أكثر من مرة قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء في النهاية بعد أن سيطر على غضبه.


يا ساده كل من يصل إلى مكانة لاعب كرة قدم أو نائب بالبرلمان أو من يملك منصبا رفيعا صار نخبويا .. بمعنى أنه يؤثر فى الرأى العام والذوق العام سلبا  وايجابا.. ولا يمكن  له النزول لمستوى أخلاق رجل الشارع العادى مهما تعرض لمضايقات.


لأن الكاميرا تصوره فى كل لفته وحركه وتنقل ذلك للعوام ... أما الجمهور فليست هناك كاميرا تنقل كلماته أو حركاته .. ولذلك مهما جرى من الجمهور  فهو ليس منقولا على الهواء.


يا ساده  ما يجرى من لاعب يقترب من الأربعون عاما بالأمس والأمس البعيد فى الامارات.. يستحق العقاب حتى لا ننقل العيب عبر القناة الناقلة لأطفال قصر.


ونعود ونتساءل اين أخلاق بيبو وحسن شحاته ؟!!..


ارحمونا يرحمكم الله

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال