جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الزمالككورة محلية

الزمالك يوافق على تأسيس شركة كرة القدم ويعتمد بناء الاستاد

 

نادي الزمالك

وافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، في اجتماعها مساء اليوم، على تأسيس شركة كرة القدم بالنادي في الفترة المقبلة، وقررت إدارة النادي في اجتماعها اليوم برئاسة اللواء مستشار عماد عبدالعزيز، وبحضور المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق، تأسيس الشركة كشركة مساهمة مصرية، وفقا لقانون الرياضة، وتحديد رأس مالها المبدئي، على أن يتم تشكيل مجلسها الفترة المقبلة، وتسعى إدارة النادي، للتحرك في كل الملفات بالنادي، خاصة في قطاع كرة القدم.


واعتمدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في اجتماعها مساء اليوم، التعاقد مع الإنتاج الحربي لبناء فرع النادي بالسادس من أكتوبر والاستاد الجديد هناك.


وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أبرمت بروتوكول تعاون مع الإنتاج الحربي، قبل أن يتم الاعتماد رسميا في اجتماع المجلس اليوم، برئاسة اللواء مستشار عماد عبدالعزيز، وبحضور المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق.


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد قرر تعيين ياسين منصور، رئيسًا لمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، والمهندس مصطفى مراد فهمي، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، وحسام غالي عضوًا بمجلس الإدارة.


ويعد قانون الرياضة الجديد رقم 71 لسنة 2017، بارقة أمل لكل الأندية المصرية وعلى رأسها قطبي الكرة المصرية، الأهلى أو الزمالك، وعلى الأندية استغلال هذا القانون لتنمية مواردها بإنشاء شركات خاصة بها.


ويمنح قانون الرياضة الجديد، الأندية الكبيرة، القدرة على تغطية مصروفات قطاع كرة القدم الباهظة، والتي باتت دون أدنى شك أكبر من الإيرادات التي تدخل خزينة الأندية.


ومع التطوير المستمر وتعديل القانون، ستشهد السنوات القليلة المقبلة الشكل النهائي لقانون رياضة في افضل صورة، يمنح الأندية القدرة على تشغيل الشركات التابعة لها بشكل كامل، كونها السبيل الوحيد لكي تستمر الأندية في تقديم دورها الحيوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com