جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الزمالك

فجَرَ الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج ’’ البريمو ’’ على قناة ’’ Ten ’’ مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك ، حول استمراره مع الفريق الأبيض من عدمه ، في ظل عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك .


وقال صادق : الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع أشرف بن شرقي ووكيله ، مستغلاً عدم حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة من الزمالك ، وهو ما يتيح للاعب إمكانية فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ، وتقديم شكوى رسمية ضد الفريق الأبيض .


واختتم : أشرف بن شرقي لا يمانع في الرحيل عن الزمالك واللعب بصفوف الغريم التفليدي الأهلي ، فهو لاعب محترف ، ويبحث عن العقد الأفضل ، وغير محسوب على نادي معين ، كما أن عقد اللاعب مع القلعة البضاء لن يكون عائقاً أمامه في الرحيل إلى نادِ آخر .


اتحاد الكرة: اتجاه لتأجيل مباراة الأهلى والمقاولون العرب بالدورى


يسود اتجاه داخل اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، لتأجيل مباراة الأهلي مع المقاولون العرب والمقرر لها يوم 14 يونيو المقبل ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وكشف مسئولو اتحاد الكرة إن هناك مشاورات حول مصير هذه المباراة خاصة وأنه ينطبق عليها نفس سبب تأجيل مباراتي الأهلي مع البنك الأهلي وأسوان وهو وجود أكثر من 2 لاعبين في الأهلي تم استدعائهم لمنتخباتهم الوطنية ومن ثم فإنه لا يمكن للفريق لعب مباريات خلال التوقف الدولى، فضلا عن ارتباط الأهلى بالسفر إلى تونس لخوض مباراة الترجى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا والمقرر لها يوم 18 يونيو.

 

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تحريك مواعيد مباراتين للأهلي ومثلهما لبيراميدز ضمن مسابقة الدوري، على أن تقام المباريات المؤجلة بدون لاعبي المنتخب الأولمبي خلال فترة توقف الدوري على هامش تجمعهم للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، وفي موعد يعلن فيما بعد ، على أن يكتفى خلال هذه الفترة بإقامة مباريات بطولة كأس مصر.. يأتي ذلك في إطار سعي الاتحاد المصري لكرة القدم لإنهاء المسابقة قبل تجمع المنتخب الوطني في نهاية أغسطس المقبل ، مع مراعاة ظروف الفريقين لاستمرار ارتباطهما ببطولتي الأندية الأفريقية اللتين تأهلا لدوريها قبل النهائي .. وجاء التعديل على النحو التالي:

 

⁃ تأجيل مباراة الأهلي مع البنك الأهلي المقرر اقامتها ضمن الجولة 25 في الأول من يونيو بستاد السلام .

⁃ تأجيل مباراة أسوان مع الأهلي ضمن الجولة 17  المقرر اقامتها بأسوان في 7يونيو المقبل.

⁃ تأجيل مباراة المقاولون مع بيراميدز المحدد لها الخميس 27 مايو ضمن الجولة 24.

⁃ تأجيل مباراة بيراميدز مع البنك الأهلي المحدد لها 6 يونيو المقبل ضمن الجولة 23.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال