جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

طاهر محمد طاهر

كشف أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد استبعاده من المنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، بعد عرض التقرير الطبي علي أيمن زين طبيب المنتخب الأوليمبي، وبالتالي عودته من جديد إلي النادي الأهلي من أجل استكمال علاجه خلال الفترة القادمة.


وأكد ابوعبله فى تصريحات خاصة لـ "مكسبي سبورت"، أن طاهر محمد طاهر اشتكى من آلام فى الأنكل خلال الفترة الماضية، وأرسلنا معه تقرير فى الجهاز الطبي للفريق من أجل عرضه علي الجهاز الطبي للمنتخب، لعدم تفاقم الإصابة.


وأضاف: «في الوقت الحالي طاهر محمد طاهر سيؤدي بعض التدريبات التأهيلة فى النادي الأهلي، من أجل استكمال شفائه ومن ثم عودته من جديد إلى معسكر المنتخب الأوليمبي إذا أرادوا أن يتواجد معهم خلال الفترة القادمة».


وأشار إلى أن طاهر محمد طاهر سيتواجد بشكل طبيعي خلال الفترة القادمة، في مباراة الترجي التونسي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيكون جاهز طبيا، ومتاح في المباراة القادمة بشكل رسمي.


وكان الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأوليمبي، قد استبعد طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، فى الإنكل وبالتالي غيابه عن المشاركة في مباراة جنوب أفريقيا الودية.


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة، وتحديدا يوم 19 من الشهر الجاري علي أرضية ملعب رادس.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال