جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

  

مشاهدة مباراة مصر وجنوب إفريقيا بث مباشر

فاز المنتخب المصري الأولمبي على نظيره الجنوب إفريقي بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ستاد السويس الجديد، ضمن الاستعدادات التي يخوضها الفريقان للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.


وأتى الفوز ليكون الثاني أمام جنوب إفريقيا بعدما انتصر منذ 3 أيام على الفريق ذاته بنتيجة 2-0.


ويلعب المنتخب المصري في مجموعة تضم منتخبات؛ إسبانيا، الأرجنتين بالإضافة إلى استراليا.


أحداث المباراة

استطاع محمود جاد أن يحمى مرمى منتخب مصر في الدقيقة السادسة من فرصة خطيرة لمنتخب جنوب إفريقيا ليحافظ على التعادل السلبي.


وتقدم أحمد ياسر ريان هدف التقدم لمنتخب مصر في الدقيقة 17 بعدما أخطأ حارس جنوب إفريقيا في لعب الكرة ومنحها لمهاجم منتخب مصر الذي ضغط بذكاء واستخلصها قبل الدفاع ليسكنها في المرمى الخالي.


وأضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 19 وهذا المرة من صناع ناصر ماهر الذي خطف الكرة من دفاع جنوب إفريقيا بتمريرة لزميله لينطلق ويسدد في الشباك.


وأحرز صلاح محسن الهدف الثالث لصالح منتخب مصر بعد تمرمرة بينية رائعة من كريم فؤاد على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد كرة مقوسة رائعة سكنت الشباك بالقرب من القائم البعيد.


غادر أحمد ياسر ريان مهاجم المنتخب المصري مصابًا بعد كرة مشتركة مع لاعب جنوب إفريقيا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وشارك بدلًا منه فادي فريد في بداية الشوط الثاني.


مضى الشوط الثاني أكثر هدوء من الأول، ولم يكن هناك خطورة من أي فريق تجاه الأخر، بينما اللعب العنيف والبطاقات الصفراء كنت السمة الغالبة.


لكن بعد هدوء طويل كاد ناصر منسي أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 87 من عمر المباراة بعدما حصل على كرة بالخطأ من دفاع جنوب إفريقيا ومر من حارس المرمى لكنه راوغ في زاوية ضيقة وسدد الكرة في الشباك من الخارج.


وشهدت اللحظة الأخيرة فرصة أخرى مهدرة من ناصر منسي الذي استقبل عرضية أرضية من فوزي الحناوي بتسديد من لمسة واحدة لكن الحارس تصدى للكرة وأبعدها ببراعة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال