جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليعمار حمديكهرباكورة محلية

عمار حمدي يهدد كهربا بسبب قرار إدارة الأهلي

 

محمود عبدالمنعم كهربا

أبلغ بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لجنة التخطيط بالنادي، التي يترأسها محسن صالح، بعودة عمار حمدي، جناح الفريق المعار لفريق الاتحاد السكندري، إلى القلعة الحمراء، في الموسم المقبل، لتدعيم مركز الجناح الأيسر في الموسم المقبل، بعد ظهور اللاعب بشكل أكثر من ممتاز مع زعيم الثغر في الموسم الحالي، وتألقه بشكل لافت للنظر، ما جعل المدرب الجنوب أفريقي، يطلب عودته للاستفادة من قدراته الكبيرة داخل الفريق الأول خلال الموسم المقبل.


وأعاد بيتسو موسيماني تقييم كل اللاعبين المعارين خارج الفريق، واستقر على عودة عمار حمدي بشكل رسمي للأهلي في الموسم الجديد لدعم الفريق.


وأبلغت الإدارة الحمراء، نظيرتها في الاتحاد السكندري، بعودة عمار حمدي للأهلي في الموسم الجديد، وعدم استمراره؛ لحاجة الفريق لخدماته.


وباتت فرص محمود عبدالمنعم كهربا في خطر خلال تواجده بالأهلي، بعد قرار عودة عمار حمدي، خاصة وأن الجهة اليسرى تضم أكثر من لاعب في الوقت الحالي، وهم طاهر محمد طاهر، الذي يعد الخيار الأول لبيتسو موسيماني، وجونيور أجايي، بجانب كهربا، وبعد عودة عمار حمدي، ستكون فرص «كهربا» ضعيفة للغاية في المشاركة بالمباريات في الموسم الجديد.


وبالنظر للمرحلة الحالية وقلة الاعتماد من جانب الجهاز الفني على محمود كهربا، في المباريات الماضية، والاستقرار على عودة عمار حمدي، أصبح الأول في خطر شديد بشآن الاستمرار في القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.


وتضم قائمة اللاعبين المعارين في الأهلي أكثر من لاعب أبرزهم، عمرو جمال، لفريق طلائع الجيش، وأحمد ياسر ريان لفريق سيراميكا كليوباترا، يلعب الثلاثي أحمد عبدالقادر ومحمد عبدالمنعم صاحب الـ22، ومحمد شكري صاحب الـ21 عاما، ضمن صفوف نادي سموحة، ويلعب الثنائي محمد فخري صاحب الـ21 عاما، وشادي رضوان صاحب الـ19 عاما، في صفوف نادي البنك الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري.


ويلعب فارس طارق، على سبيل الإعارة في صفوف نادي مصر المقاصة، بينما يلعب المدافع محمود الجزار، ولاعب الوسط العربي بدر صاحب الـ20 عاما، في صفوف نادي الجونة، وتنتهي إعارة الثنائي بنهاية الموسم الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com