جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

اقترب النادي الأهلي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب فوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف بتوقيع محمد شريف في الدقيقة 67، من المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت، في ذهاب نصف النهائي بملعب رادس، على أن تقام مباراة إياب الدور نصف النهائي يوم السبت المقبل الموافق 26 يونيو الجاري في مدينة القاهرة.   


3 سيناريوهات تمنح الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

1- فوز الأهلي على الترجي التونسي بأي نتيجة

يمكن للنادي الأهلي تحت قيادة مديره الفني موسيماني، التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا في حالة فوزه بأي نتيجة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.


2- التعادل السلبي أو الإيجابي

يمكن للنادي الأهلي التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عن طريق إنهاء المباراة بالتعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة.


3- ركلات الترجيح

إذا خسر الأهلي أمام الترجي بنفس نتيجة الذهاب سيلجأ الفريقان لركلات الترجيح، ويمكن للأهلي التأهل إلى المباراة النهائية إذا حسم ركلات الترجيح لصالحه.


حقيقة موافقة كاف على حضور 10 آلاف أهلاوي في لقاء الترجي

وفي وقت سابق أكد مصدر لـ "مكسبي سبورت" أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، أبلغ النادي الأهلي أنه لا مانع من حضور الجماهير في لقاءات نصف النهائي بشرط توفيق الأوضاع مع الجهات المسؤولة في البلد المضيفة للمباراة.


وأضاف المصدر: «الأهلي طلب 20 ألف مشجع في بداية الأمر لكن وزارة الصحة حددت 10% فقط من سعة الاستاد ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا».


ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها السبت المقبل على ملعب «الأهلي we السلام».

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال