جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية «التوقيع خلال أيام».. الأهلي يُنهي اتفاقه مع رباعي من العيار الثقيل وشوبير يكشف التفاصيل

«التوقيع خلال أيام».. الأهلي يُنهي اتفاقه مع رباعي من العيار الثقيل وشوبير يكشف التفاصيل

حجم الخط

 

أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، أخر تطورات ملامح قائمة النادي الأهلي في الموسم الجديد من خلال التدعيمات.


وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت إف إم"، إن كريم فؤد ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل أمره محسوم وسيكون لاعبًا في النادي الأهلي بالموسم الجديد.


وأضاف شوبير، أن ما يتحدث عن وجود أزمة في تجديد علي معلول ظهير أيسر الفريق غير صحيح تمامًا، واللاعب اقترب من التوقيع.


وتابع شوبير، أن عمرو السولية نجم وسط النادي الأهلي لا يوجد لديه أزمة في التجديد نهائيًا وسيتم التوقيع خلال أيام على عقود تجديد اللاعب.


وأوضح شوبير أن محمد هاني ظهير ايمن الفريق سيتم تجديد عقده وتعديله في الفترة المقبلة، بلا أزمات كما يتحدث البعض عنها في الفترة الأخيرة.


وأضاف سيف زاهر أن رباعي الأهلي لديهم رغبة في تجديد العقود خلال الفترة المقبلة، كما هو الحال في النادي الأهلي؛ خاصة أن الرباعي من الأعمدة الرئيسية في الفريق.


وأوضح سيف زاهر أن توقيع الرباعي عمرو السولية وعلي معلول وصلاح محسن وجونيور أجايي، على العقود سيكون عقب مواجهتي الترجي التونسي، على نهاية يونيو الجاري.


ربيعة ينجو من مقصلة موسيماني ويضمن بقاءه فى الأهلي الموسم الجديد

ضمن رامي ربيعة مدافع الأهلي بقاؤه في صفوف القلعة الحمراء بالموسم المقبل، بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب في دفاع الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي، واستغلال الفرص التي حصل عليها مع الفريق الأحمر منذ مطلع الموسم الحالي.


وكان ربيعة مرشحا للرحيل عن الأهلي منذ فترة، بسبب خروجه من الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني المدير الفني، لاسيما بعد الأزمة التي افتعلها بسبب رفضه مرافقة الفريق الأحمر في رحلته إلى قطر للمشاركة في كأس العالم نهاية يناير الماضي، بخلاف تفاوضه مع نادي المقاولون العرب بدون علم إدارة ناديه.


ونجح رامي ربيعة في كسب ثقة الجهاز الفني بعد الحصول على فرصة المشاركة في ظل إصابة عدد من لاعبي من اللاعبين الأساسيين بالخط الخلفي للأهلي، بخلاف الاعتماد عليه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ليضمن تواجده في صفوف الأهلي بالموسم المقبل.


ويجيد رامي ربيعة اللعب في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الليبير أو الوسط الدفاعي أو الظهير الأيمن، وقد يشارك في مباراة الترجي يوم 19 يونيو الجاري على ملعب رادس بالعاصمة تونس في مركز الظهير الأيمن في ظل إصابة محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي وصعوبة لحاقه بالمباراة، حيث شارك اللاعب في الجبهة اليمنى بمباراة مصر للتأمين الودية لتحضيره لموقعة الترجي.


ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الأبطال يوم 19 يونيو المقبل في رادس، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو المقبل في القاهرة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال